Chapter 6

8.8K 779 862
                                    

Author's pov
___________________________________________

صحيح ان الحياة ليست عادلة .. لكن احيانا ..

يكون ظلمها عدلا .. و في أحيان أخرى يكون عدلها ظلما.

هذا يعتمد على طريقة رؤيتك للحياة ..ففي النهاية ..

ليس لك يد في تسييرها .. فهي تسير على خطى ثابتة ..

حتى نهايتك ... تكون ضمن هذه الخطوات .

....................................

مشى الالفا ويليام ذهابا و ايابا في مكتبه ، غارق في تفكيره لدرجة انه لم يسمع طرق باب مكتبه المتكرر .

لا يعلم ما حدث مع المراهقين الذين ذهبوا الى التخييم ، بالرغم من ان هناك من تواصل معهم ذهنيا و اخبرهم ان القطيع تعرض للهجوم و اجابو بالمثل انهم تعرضو أيضا الى الهجوم و انهم سيقومون بالقضاء عليهم و العودة بسرعة ، الا انه لا يوجد اثر لهم لحد الآن ، و لا احد استطاع التواصل معهم مرة اخرى .

و هذا ما يثير حنقه ، فمن ذهبوا للتخييم اغلبهم مهمين للقطيع و سيكونون هم قادة القطيع مستقبلا .

" الفا " سمع صوتا يناديه ليلتفت الى مصدره ليجد طبيب المجموعة ماثيو واقفا بجانب الباب مع القائد جيمس .

" آسف الفا على دخولي مباشرة ، لكن لقد طرقت عدة مرات و يبدو انك لم تسمعني " برر له ماثيو بتوتر ، بينما وقف جيمس متصلب الوجه ، اومئ لهم الالفا ليدخلو مباشرة و يغلقو الباب ورائهم .

" ما هي المستجدات حول هجوم اليوم ؟ هل عاد الآخرون من التخييم ؟ " سأل الالفا ويليام بتوجس .

" لقد تركت دانييل يتولى امر الفوضى التي خلفوها ورائهم مع الباقين ممن لايزالون بخير و لم يصابو كثيرا ، و قد بدا افراد القطيع من النساء و الاولاد و غيرهم بالخروج من المخابئ و العودة لبيوتهم ..." .

توقف لثواني غير قادر على اكمال كلامه بسبب القلق من ردة فعل الالفا حول ما سيقوله الآن " ... اما بالنسبة للشباب الذين ذهبو للتخييم فلم يعودو للآن و لازلنا لا نستطيع التواصل معهم " .

تمالك الالفا نفسه بصعوبة ليرد عليه بهدوء مميت
" مالذي تقصده بانكم لم تستطيعو التواصل معهم ؟! لقد تواصلتم معهم مسبقا و قد ردو انهم سيتولون الامر ، اذا ما معنى الترهات التي تلقيها علي الآن ايها البيتا ؟ " انهى كلامه صارخا بقوة عليه .

" الفا لقد ارسلت اشخاصا ليبحثو عنهم ، لكن سياخذ البحث وقتا لاسيما ان مكان تخييمهم بعيد نوعا ما " اجابه البيتا بتوتر ، هو في حد ذاته لديه شك حول كونهم سيرجعون او لا .

" اكمل اشرافك عن تنظيف الفوضى التي خلفها الملاعين ، يمكنك الذهاب " اومئ له البيتا بطاعة قبل ان يغادر المكتب تاركا ورائه الطبيب ماثيو الذي تسلل الخوف الى قلبه ، فما سيقوله للالفا الآن لن يعجبه على الارجح .

Royal Hell || الجحيم الملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن