Chapter 21

2.4K 250 143
                                    

إليزا 🥀

لا اعلم لماذا و لكن لسبب ما المشهد امامي يبدو مكررا .

رؤية الاشخاص ملتفون حول جابرييلا و تلك الضوضاء المزعجة و نظراتهم القاتلة الموجهة نحوي ذكرتني باليوم الذي ركلق إيما به مؤخرة ميلا .

لكن الفرق هنا ان الوضع يبدو اكثر جدية .. انا في مكان غير معروف .. لا اعرف اي شخص هنا .. و ليس لدي اي سند ' ليس و كأنني كنت املك واحدا سابقا لكن يبقى هناك فرق '

" عائلتها ستجن حقا "

" بدأت اشفق عليها من الحين "

" لديها موهبة مدفونة .. ستدفن معها قريبا "

بجدية ألا يتوقفون عن الثرثرة؟ و كأنني محاطة بميريانا وقحة بعدد كبير.

ما ان فتح باب القاعة حتى انسحبت تدريجيا كالظل متوجهة نحو الطابق الثاني لأخذ الشارة .

قيل أنه يجب الذهاب للغرفة الثالثة على ما اظن .

قابلت عيونا فضولية لم تتركني و شأني مع مروري بتلك الممرات المضاءة، يبدو ان الخبر انتشر في ثوان،او ربما قد سمعو صراخها من الداخل فصوتها كان عاليا بشدة .

'واااااااعععع اهئ اهئ اهئ' هذا ما سمعوه بالتأكيد بفتت.

شفقتي عليا قد بدأت تزال تدريجيا كلما ابتعدت عن القاعة.

بربكم لقد اتت لتأخذ اختبار تجنيد!! ألم تتوقع موقفا كهذا البتة؟!! هل اشترى والدها خسارة الجميع لذا لم تتوقع الخسارة ام ماذا؟

تبا لها! ستكبر و تنسى~

بسبب انغماسي في اعادة سيناريو بكائها بأصوات مختلفة في رأسي نسيت ان اطرق الباب ففتحته فجأة و بقوة جعلت من بالداخل يشهقون من الهلع .

'الشرطة!!!!! ارفعوا ايديكم! أين المخدرات؟!!'

لم أجد مخدرات لكن مشهد السكرتيرة التي تسكب القهوة بينما تبرز صدرها للرجل خلف المكتب كان مشهدا مثيرا للاهتمام اكثر .

اقسم ان رؤيتها تتراجع بسرعة حتى تعثرت فسكبت القهوة الساخنة على سرواله في المنتصف و هو يكاد يسقط من الكرسي بسبب ذلك كاد يجعلني انفجر من الضحك لكن قد كبحت نفسي بشدة.

حممت كيف اخفي ضحكي لكن مجهي الأحمر المضغوط قد فضحني " احم لقد أتيت لأخذ الشارة "

هنا انفجر الرجل صارخا بحنق من الحرج بعد ان رأى ردة فعلي " لماذا لم تطرقي الباب؟ هل فعلتي ذلك عمدا؟!! "

بدأت السكرتيرة تلملم ابريق القهوة و الكؤوس قبل ان تعطيني نظرة شريرة و تخرج من المكتب.

كانت تريد ان تصدم كتفي قبل الخروج لكن قد انسحبت جانبا بمثالية حتى انقذ حياتها من بطشي اذا فعلت ذلك.

Royal Hell || الجحيم الملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن