Baby, give me another reason to stay
You can't think of anything you need to say
If you tell me that you want me, it still won't change my mind
And she keep throwin' it for me but I leave her behind............................
نظرت لنفسي لآخر مرة في المرآة ، شعري البني الفاتح تركته مسدولا على كتفي بتموجاته الطبيعية ، الكحل الذي ابرز لون عيني الاخضر بطريقة جميلة ، لم اضع اي مستحضرات تجميل غير الكحل ، فلست من النوع الذي يحب هذه الاشياء فهي تشعرني بعدم راحة .
ملامحي كانت ناعمة و عادية ، عينين خضراء ، انف صغير يتوسط وجهي ، شفاه مكتنزة ، و جسم ممتلئ في المناطق المناسبة ، كأي فتاة اخرى ، لا شيء مميز .
* وجائزة اغبى شخص في العالم تذهب الى ..... ايمااا * علقت اليزا بدرامية و هي تسخر مني .
* تبا لكي * و كأنه وقت سخريتها الآن ، انا اموت من التوتر هنا و هي تمزح كل دقيقة .
* ثقي بنفسك قليلا ، انت جميلة جدا ، انا متاكدة انك ستعجبين رفيقنا كثيرا * قالت بثقة ، ليتني امتلك ثقتها ، تنهدت بعمق قائلة :
* لا ترفعي سقف آمالي اليزا ، هناك من هم اجمل مني بكثير سيحضرون الحفلة ، اذا وجدت فرصة امامهم فستكون معجزة بحق * اعلم انها تقلب عينيها علي الآن * ثم لم تقولي لي عن رايك بالفستان ! ، هل هو جميل علي؟ * سالتها بشك وانا احدق بنفسي في المرآة و اعدله مرة اخرى .
* للمرة المليون ، انه جميل و انتي اجمل ، ثم كفي عن تعديله كل دقيقة ، ستنتهين بتمزيقه لا محالة ، بماذا ستذهبين في ذلك الوقت ؟! * تذمرت من تصرفاتي و كلامي مرة اخرى ، منذ بدأت بالتجهيز ونحن هكذا ، انا اتساءل عن مظهري بشك و هي تصرخ علي بانني جميلة و لكن غبية لدرجة انني لا الاحظ ذلك .
ارتديت فستان بسيط ارجواني اللون ، ضيق من الخصر ، ثم ينساب على جسمي بمثالية ، يصل الى الركبتين ، هو أفضل ما عندي .
زفرت الهواء بقوة ، خطوت خارج غرفتي متوجهة الى منزل الالفا حيث تقام الحفلة ، لم يكن هناك الكثير من تأخر مثلي في المنزل .
الحفلة أقيمت في منزل الالفا الخاص وحضر جميع المراهقين ومن لم يجد رفيقه بعد ، بالاضافة الى بعض الاشخاص من قطعان آخرين ، هذه الحفلة ليست فقط من اجل ان يجد لوغان رفيقته ، بل من اجل الآخرين أيضا ليجدو رفقاءهم ومنهم البيتا مايكل .
دائما ما تقام حفلات كهذه ، لكن هذه مميزة لانها من اجل لوغان و مايكل بالذات ، فقد بلغو السن الذي يمكنهم فيه ايجاد رفيقاتهم ، كما انهم عادو من تدريبهم الخاص الذي دام لمدة سنتين .
أنت تقرأ
Royal Hell || الجحيم الملكي
Про оборотнейهي الطيبة بدافع الفطرة .. هي المتسامحة بدافع الخوف .. هي المتغافلة بدافع العيش .. هي المتأملة بدافع التفاؤل .. هي المغفلة بدافع الثقة .. هي المترددة بدافع الحذر .. لكن عندما تحين اللحظة الحاسمة .. لن تعود بعدها كما اعتادوا عليها ان تكون .. لأن الق...