Chapter 3

8.1K 655 459
                                    


I know you're somewhere, somewhere
I've been trapped in my mind girl, just holding on
I don't wanna pretend there's something, we're nothing
I've been stuck thinking 'bout her, I can't hold back

....................................

انظر الى صورة لرجل و امراة يحتضنان بعضهما و يبتسمان بسعادة ، بينما اجلس على طرف سريري ، انظر اليها بفراغ ، لا اعلم بماذا يجب ان احس الان .

علي الشعور بالحزن لعدم وجود والداي معي وانا احمل صورتهما بين يداي ، والداي اللذان لم ارهما في حياتي ، لكن كل ما احس به هو الفراغ ، و كانني لا اربطهما باي علاقة .

ربما انا قاسية و انا لا اعلم بهذا .. احيانا لا افهم نفسي .. لا افهم ما احس به او كيف يجب ان احس .. هذا غبي جدا اليس كذلك .. او ربما غريب .. ان تحصل على اعلى العلامات في مدرستك .. لكن عاجز على فهم مشاعرك .

كل ما اعرفه عن والداي انهما ميسورا الحال ، فابي كان نجارا و امي لا تعمل اي ماكثة بالبيت ، اخبروني انهما قتلا في هجوم روجز و انني كنت رضيعة في ذلك الوقت، انا لم اراهما في حياتي ، منذ فتحت عيناي على هذا العالم وانا في منزل كبير للاطفال اليتامى مثلي ، ثم عندما بلغت قليلا نقلت الى بيت المجموعة .

وضعت الصورة بجانبي على السرير ، احدق بعيون خاوية في الفراغ ، هذه ثالث مرة اتلقى شهادة تفوق في المدرسة بدون والداي .

دائما اصعد الى المنصة الصغيرة في باحة المدرسة وحيدة اتلقى شهادتي . التهنئة الوحيدة التي اخذها تكون من المدير و هو يسلمني الشهادة ، و من العم توماس ، وبعض التهاني المزيفة من الباقين او قد لا اتلقى اصلا .

من الذي سيلقي بالا لفتاة يتيمة بدون سند ، لن يشعرو بالخوف اذا أساءوا الي ، جديا ممن سيخافون ؟ من الالفا الذي لديه اعماله التي هي بالتاكيد اهم مني ، او العم توماس الذي دائما يتواجد مع جيمس ، لكن على الاقل هو احسن منهم .

ارجو ان ياتي ليقف بجانبي في مكان ابي اليوم ، اليوم هو اخر يوم لي في الثانوية ، لولا رغبة مجنونة الفلسفة لوسي ' في معرفة ما نريد ان نكون في المستقبل ، و طبعا القاء بعض الخزعبلات الفلسفية علينا ' لما اتيت ابدا ، من سيريد الاستماع لسخافاتها قبل ايام من التخرج .

او لم اكن لاحضر كل هذه الاسابيع ، لان التخرج الحقيقي كان قبل شهور ، لكن حدث هجوم كبير على القطيع تسبب في خسائر كثيرة ، ولم يكن هناك موتى ، الى الآن لم اعلم من تسبب في هذا الهجوم ، هل هم روجز ؟ ام مستذئبي قطيع اخر ؟ اغلبنا لا يعلم ، على الارجح الالفا يعلم من تسبب به ، لكن انا شبه متاكدة انه لا يعلم السبب وراء الهجوم . على اية حال لقد تم تاجيل التخرج الى منتصف الخريف ، وبعض الاساتذة المزعجين لا يزالون معجبين بنا و لا يستطيعون التخلي عنا، كم هذا مزعج .

على ذكر العم توماس لقد بدى مترددا ذلك اليوم ، ربما كان لايزال يفكر في الموضوع الذي تناقشه مع البيتا دانييل ، فقط بتذكر ذلك اليوم يجعلني اجفل في مكاني .

Royal Hell || الجحيم الملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن