LOVE RACE | SPICIAL |

682 48 32
                                    


Happy good day 🌟🌟

Happy good day 🌟🌟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———

إقتربَ جونغكوك مِن ميريديث الواقفه تُراقب يونجون يتشاجر مع سوبين لأنه فازَ علي مرتين على التوالي ولم يترك لهُ مجالاً بتخطيه...

" أتُريدينَ أن تري شيئاً مُضحكاً ؟ " سألَ جونغكوك فنظرت ميريديث ناحيته بفضول : " مثلَ ماذا ؟ "

" تعالي معي " مشى من أمامها فتبعته وصولاً الى يونجون والذي مازالَ يصرخ على سوبين بإنزعاج...

" يونجون...؟ " ناداهُ جونغكوك فإلتفتَ يونجون بغضب ناحيته ورمقه بنظراتٍ حادة : " مالذي تُريده أنتَ الأخر ؟! "

" ماهيَ نُقطة قوتك الكُبرى ؟ " سألَ جونغكوك بينما يُحاول جاهداً أن يحبس ضحكته فلاحظَ يونجون ذلك وهذا مازاده غضباً لا أكثر :

" هل تلعبُ معي ؟! إغرُب عن وجهي قبلَ أن اقتلك أيها الكريه " جاهد جونغكوك طويلاً قبلَ أن يضعَ وجهاً جدياً ويتحدث مرةً اخرى معه :

" لا بجدية أخبرني " سكتَ يونجون قليلاً يفكر وينظر في وجه جونغكوك بحقد : " وجهي الوسيم والرائع وجمالي اللامتناهي "

" وماهيَ نُقطة ضعفك إذاً ؟ " تنهدَ بإنزعاج وأجابَ دونَ تفكير : " الخسارة "

" جيد شكراً لك " رفعَ جونغكوك إبهامه وسحبَ ميريديث بعيداً معه فعادَ يونجون ليشرح لسوبين لماذا عليه أن يخسر أمامه.

" سمعتِ ما أجابَ به تواً أليسَ كذلك ؟ " اومآت ميريديث له فأكمل : " أريدُكِ أن تذهبي اليه الأن وتسأليه نفس الأسئلة وإسمعي مالذي سيقوله "

إستغربت ميريديث ولكنها توجهت نحوَ الأخر على أي حال : " يونجون..."

إلتفت إليها وباشرَ في الحديث : " نعم ياعزيزتي ؟ هل تَشعرينَ بالملل ؟ تُريدين العودةَ للمنزل ؟ أكادُ أنتهي "

تجاهلت كُل ماقاله وسألت " ماهيَ نُقطةُ قوتك يا يونجون ؟ "

أحس يونجون بأن هُنالك خُدعةً ماكونَ هذا السؤال الذي قامَ جونغكوك بسؤاله تواً ولكنه أجابَ بلا تفكير على أي حال : " أجيدُ المُغازلة "

love race || S.YJ ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن