LOVE RACE | 10 |

1K 74 163
                                    

مين كان ممكن انه يتوقع ان هذا البارت يتأخر جداً ويخضع للكثير من التغييرات الكبيره ؟

طبعاً محد منكم اتوقع ، انا بس اعرف قديش تعبت وانهرت عشان اكتب هذا البارت- ماعلينا هذا مو وقت انهياراتي العاطفيه على بارت من رواية 😭😭😭

أستمتعي يا ملاكي الصغير~

أستمتعي يا ملاكي الصغير~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———

السبت ، التاسِعة صباحاً.

" اوه وصلتي باكِراً ! كيفَ دخلتي إلى هُنا ؟ " هتفت ميريديث بِتفاجؤ حينَ خرجت مِن غُرفتها ووجدت والِدتها عِندَ البابِ بالفِعل.

إبتسمت والِدتها بِمكرٍ وأخرجت مُفتاحاً مِن جيبها وهتفت بِحماسة : " لديّ نُسخَةٌ مِن مفتاحِ مَنزِل إبنتي ! ياي ! "

إبتسمت ميريديث لها بالمُقابل فشخصيةُ والِدتها المَرحة تَجعل الشعورَ بالإنزعاجِ مِنها أمراً صعباً !

سمعت صوتَ المُواء يصدر مِن إحدى الحقائب فجرت نحوها سريعاً وفتحت البابَ للقطةِ الصغيرة بالداخل : " ليلي ! "

هتفت بِسعادة بينما تحتضن قطة والدتها فضحكت والدتها : " حتى أنا لم أحصُل على ترحيبٍ رائِعٍ كذا ، كم أنتِ محظوظَةٌ يا ليلي "

وقفت ميريديث وإحتضنت والدتها ، مع أن المشاكل بينهما كثيرةٌ مُنذ موتِ والِدها إلا أنها تظل والدتها : " مرحباً بكِ في كوريا "

" إشتريتُ الفطور في طريقي ، هل تأكُلين أم أنكِ مازلتِ تكرهين جميع أنواع الطعام ؟ " لَم تُجِب عليها ميريديث بس أجابت ثلاجتها الفارغة عنها...

" يبدوا بأنني سأخرُج لأشتري بعضَ الأغراض بعدَ الظهيرة " إبتسمت ميريديث بتكلف ومشت نحوَ حمام غُرفتها لِتبدأ روتينها اليومي المُمل.

...

السبت ، التاسعه والنصف صباحاً.

" لقد تأخرتي جِداً في الحمام ، ألا تذكرينَ قوانيني ؟ اذا حضر الطعام تضعينه قبلَ كُلّ شيء يا بُنيتي ! " هتفت والِدتها بعدَ أن إنتهت ميريديث أخيراً مِن الإستعدادِ لِصباحِها الطويل .

love race || S.YJ ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن