هوه انا ما ادري ايش الاحداث الي بتصير في البارت لأني دوبي جاية بكتب ومافكرت فأي شي سو لازم اسوي نفسي عارفه ايش حيصير عشان كذا بقول ان الاحداث ححررييققهههه 🤧!!!———
الأربِعاء ، الخامِسة عَصراً.
أغمَض عينيه وأمالَ رأسه فلم تستطِع فعلَ شيءٍ سِوى أن تُغمِضَ هِيَ أيضاً خاصتها وتَدفعَ بِشفتيها للأمام..
دَقاتٌ عَلى البابِ سُمِعت فجأة فقفزَ قلبُ يونجون خوفاً وإبتعدَ قبلَ أن يُقبِلَ على تَقبيلِ الأخرى والتي كانَ حالُها مِثلَ حالِه تماماً.
" ميريديث ؟ هَل أنتِ بخير ؟؟ لِماذا تَقومينَ بالإتصالِ برقمِ الشرطة لِتستدعيني أنا ؟! قومي بالإتصالِ على رقمي الخاص إذا كُنتِ تُريدينني حقاً "
ظهرَ الإنزِعاجُ عَلى وجهِ ميريديث ولَكِنهُ تلاشى فجأة حينَ نَظرت لِيونجون والذي أخذَ الزاوِيَة مكاناً له والإحمِرارُ بادٍ على أذنيه ويُغطي وجهه بيديه.
لَمحت وَجهها في المِرآة والذي كادَ ينفَجِرُ إحمِراراً ولَم يَختلِف حَقاً عَن خاصته ، كِلاهُما خَجولٌ بِشكلٍ لَطيف~ !
" ميريديث ؟؟!! سأدخُل فوراً إذا لَم تَملِكي مُشكِلَةً في هَذا !! أنتِ لا تُغلِقينَ البابَ بالمِفتاحِ عَلى أيّ حال " ضَحِكَ بِخُبثٍ وسارَع في الإمساكِ بالمِقبض وفي تِلكَ الأثناءِ كانَت ميريديث في حالَةِ إنهيارٍ داخليّة.
" أسرِع إلى داخِل الخِزانة !! " هَتفت لِيونجون وشَدته مِن قَميصه لِيَدخُلَ الى الخِزانة ومِن ثُمّ تُغلِق الباب بَعدَ أن دَخلت هِيَ الأخرى.
" أظُنّ بأنني قَد أغلقتُ البابَ هذهِ المَرّة...أنا أتمنى هَذا حقاً ! " قالَت ولَم تَمُرّ سِوى ثوانٍ حتى توَقفَ تايهيونغ عَن مُحاوَلةِ فتحِ الباب وإبتعدَ إلى الخارِج.
تَنهدت مُخرِجَةً هواءً لَم تعلَم حتى بأنها كانَت تَحبِسه ، أعادَت نَظرَها إلى يونجون والذي كانَ يَسنِدُ نَفسَه مِن خِلالِ يَديهِ التانِ تموضَعتا بِجانِب رأسِها وأقدامُهبينَ أقدامِها والمَكانُ ضيقٌ لوجودِ الكَثيرِ مِن الملابِس المُعلقةِ والمَتروكَةِ.
" لِماذا دَخلتي مَعي ؟! " سألَ بِتوتُرٍ واضِح ولَكِنها لَم تُجِب بَل أخذَت عِدَة ثوانٍ تتأمَلُ عيناه وتَغوصُ بِداخِلها بِعُمق.
" ميريديث ؟؟ " وضعَ يدهُ عَلى وجنَتِها فإستَفاقَت مِن شرودِها بِمعالِم وجهه والتي إعترَفت أخيراً بأنها مِثاليّة...مِثاليّةٌ وحسب ولا خطأ واحِدٌ فيها...
أنت تقرأ
love race || S.YJ ✔︎
Fanfiction" أنا مُعتادٌ عَلى الخسارات حَتى أنني كبِرتُ خاسِراً وأصبحت اكبرُ مَخاوِفي الخَسارة ، دَخلت مِضماراً مَليئاً بالتّحدي ولاشيءَ غير كَلِمَتي فوز وخَساره ، أدخُل المِضمار خائفاً مِن الخَسارة وأخرُج مِنه خائفاً مِن خسارةٍ مُستقبيلة ، لَم يَتسنى لي قَط ا...