LOVE RACE | 9 |

1K 78 290
                                    


بارت تم كتابته في طريقي للمدينة ، ماعندي سالفة بس يلا احبكي واحبني ومعسلامه 😘😘

حسيت البارت ينفع معاه أغنية ديسباسيتو ، خصوصاً اني هالفترة واقعه في حبها خصوصا النسخة الي يغنيها جستن بيبر ، ماعلينا الاغنية نازله من ٢٠١٦ وانا ماعجبتني الا قبل يومين 😭😭

و...الحين بالنظر للأحداث الي صارت وانا مدري متى صارت الله يهديني حموت ، اخ صبر طيب اقرئي البارت وتكلميني ضروري...سنموت بعد قليل...

I'M SO SHY 🙈

I'M SO SHY 🙈

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———

الأحد ، الساعة الخامِسة والنصف مساءً.

وُجِه نحوَهُما ضوءٌ ساطِع ولَم يَكُن هذا سِوى تايهيونغ حيثُ إستعمالَ مِصباحَ هاتِفه لإيجادِهما وياليتَه لَم يفعل.

فبالإضافَةِ إلى أنّ قَلبَهُ قد تَحطم...سُحرَت ميريديث بأعيُنِ يونجون المُضيئة والتي تَنظُر لها بِطريقَةٍ مُميّزة ، وكأنهُ صادِقٌ في كُلّ حرفٍ يَقولُه.

ولَم يَجِد يونجون نَفسَه سِوى واقِعاً لها اكثَر وأكثر...

يونجون إقتربَ مِن ميريديث أكثر وأكثر مُغمِضاً عينيه وهِيَ فعلت كذلك ولولا وجودُ تايهيونغ -الذي لم يلحظهُ أحدهما أساساً- لكانا الأن يقترِفانِ خطأً قد يُدمر صداقتهما.

تقدمَ تايهيونغ سريعاً بعدَ ان رمى هاتِفه على السرير ودفعَ وجهَ يونجون بعيداً ووقفَ بينه وبينَ ميريديث مُشكِلاً حاجِزاً مُناسِباً لِيفصلَهما ومشاعِرهما المُضطربة.

" يبدوا بأنكَ ستنامُ في المطبخ وليسَ على الأريكةِ وحسب ! " صرخَ تايهيونغ في يونجون فدفعَ يونجون يدَ تايهيونغ عنه وخرجَ خارِج الشقة صافِعاً البابَ خلفه.

" مالذي كُنتِ تفعلينه تواً ؟! هَل جُننتي ؟! ولا تُنكِري شيئاً رجاءً رأيتُكِ تدفعينَ شفتيكِ للأمامِ كالحمقاء هكذا !! " صرخَ فيها هِيَ الأخرى وبدأ بإبراز شفتيه كالأحمق مُمثلاً مايدعي أنهُ رآه.

love race || S.YJ ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن