LOVE RACE | 2 |

1.3K 109 347
                                    


حرق : ميريديث حورية بحر حرامية ويونجون بطة فضائية 😘

jojikookbamjae

———

الإثنين ، الثانية عشر ظهراً.

" اوه...أجل ! الأجواءُ مُشتَعِلَةٌ في حَلبَةِ السّباق ألا تَظُنّ ذَلِكَ يا كانغ تشولي ؟ " تَسائلَ المُعلّق مِن خِلالِ مُكبِر صوتِه فتردد صوتُه في أنحاءِ المِضمار.

" هذا صحيح ! لدينا اليوم مُنافَسةٌ قويّة ومَليئَةٌ بالمُفاجئاتِ أيضاً ! لدينا جيون جونغكوك مُحترِف السيراتِ الأعظمِ في مجالِه ، فقد عادَ إلينا مُجدداً بعدَ أن تعافت إصابَته وهوَ يزعَمُ بأنّ الفوزَ سيَكونُ مِن نصيبِه اليوم ! "

بدأَ جونغكوك بالتلويحِ حولَه حينَ ظهرَت صورَتهُ على الشاشَةِ الكُبرى وهتَفت مُعجباتُه الجالِساتُ على المُدرجات.

" ولا تَجرؤ أن تَنسى تشوي يونجون المُتسابِقُ المُراهِق والوسيم ، فازَ على جونغكوك في فَترةِ مَرضِه خمسَ مراتٍ على التوالي ! هذا مُثيرٌ للإعجاب " ظهرَ يونجون عَلى الشاشَةِ الكُبرى وبدأ بالتلويحِ بِيَده المَلفوفَةِ بالشاشِ الأبيض ، ولَن يُنكِرَ أحدُ الحضور كَم كانَ الهُتافُ لهُ جنونياً.

" ولَكِن ماهذا ؟! يَدُه مُصابة ، هذا بالتأكيدِ سيُعيقُ عمليّةَ تحريكِ المِقوَد بِقوّة للإنعطاف...هذا وكأنّ مَجدَ يونجون سيَنتهي قريباً "

" ألا يَجِبُ عليهِم مَنعُه مِن المُشاركة مِن أجلِ سلامَةِ باقي السائقينَ في حالِ أحدَث خطأً ؟ "

علّقَ المُسمى يونغ تشول فرَسمَ يونجون وجهاً مُخيفاً وفتحَ بابَ سيارته ودَخلها دونَ أيّ تعابيرٍ مَفهومة.

ضَحِكَ جونغكوك بِسُخريَة ودخلَ إلى سيارتِه هُوَ الأخر فتبعهُم باقي المُتسابِقون الذينَ ظهروا على الشاشَة لِثوانٍ معدودة ودونَ أيّ هِتافٍ يُذكر.

" حَسناً إذا...يبدوا أنّ السباقَ على وشكِ أن يبدأ الأن ، وهاهُوَ رَجُل البُرج يُعطينا إشارَةً بأعلامِه...! واحِد ، إثنان ، ثلاثة ، وهاقَد بدأ السّباق !!! "

بعدَ جُملَةِ المُعلّق لَم يُسمَع سِوى هَدير السيارات وإختَفت جَميعُها مِن عَلى خَطّ البداية : " لَدينا تشوي يونجون مُتقدّمٌ في الأمام ويَليهِ يون سوجين وبعدَ ذلك جيون جونغكوك في المَركزِ الثالِث ! هذا غَريبٌ حقاً ، ألم يتعافى جيداً ؟! "

هتفَ المُعلق فظهرَ جونغكوك في المُقدمَةِ مِن اللامكان مُتخطياً بِذلك سوجين ويونجون !

love race || S.YJ ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن