البارت عبارة عن مومنتات في مومنتات في رومانسيه في ميريون وبس...الله يعيننا على الصياح الي بيصير فيه 😭😭بس طبعاً انا احب اني اخرب الأجواء ببعض الأشياء الثانيه وهذا جزءي المفضل ، وبرضوا رح يكون فيه صياح 😔🤝
إنجوي !
———
الجُمعة ، التاسِعة مَساءً.
خَرج يَجري مِن السيارة وفتحَ لها بابَ السيارة من جِهتها ما إن وَصل : " تَفضلي يا سيدتي ! "
خَرجت مِن السيارة وعيناها مُتفاجأة مِن حجمِ بيتِ يونجون فالبرغمِ مِن أنهُما شابانِ يَعيشانِ مَعاً وحسب ولَكِنه يبدوا وكأنهُما إختاراه مِن أجلِ إقامَة الحَفلاتِ حَقاً !
" هَل أنتِ مُتحمِسة ؟ في الحَقيقة هذا ثاني حفلٍ أحضُره في منزلي وهذا مُضحِكٌ جِداً ، وكما أنهُ أخِر حفلٍ سيُقامِ هذه السنة "
قال يونجون بينما يقفِز بحماسة كأرنبٍ مُتحمّس : " لِماذا سيَكونُ أخِر حفل ؟ "
سألَت فتظاهرَ يونجون بالحُزن : " لأنّ جيمين يُريدُ مِني أن أركِز على دِراستي " إبتَسمت له ومِن ثُمّ تَقدَمت للأمام مُتخطيَةً إياه.
" هيا أسرعي !! " فاجأها بأن هتفَ بينَما يُمسِك بيَدِها ويجرّها مَعه داخِلاً مُقتَحِماً المَكان بِصخب فتوجهت كُلّ الأنظارِ عليه وهَتفوا لَهُ جميعاً حينَ دخل بِهذه الطريقة.
رُغم أنهم لايعرِفون بَعضهم لَكِن المُراهقونَ في الحفلات هُم أكبرُ داعِمٍ لأيّ شيءٍ جنوني ستقومُ بِفعله ! وهذا ماأحبَه يونجون في المكانِ حقاً !!
" هُناك في المطخ تجدين الطعام والاشياء التي يُمكِنُكِ كسرها ولن يغضب أحد وهُناك في غُرفَة المَعيشه ساحة الرقص ومُكبراتالصوت الضخمة التي لا تُمكِنُكِ مِن سماعِ شيء وهُنا حيثُ الإستقبال ومكان تَبادُل الاحاديث ! "
صرخَ يونجون بِصوتٍ عالٍ مَع إبتِسامَةٍ مُتحمسه كي تَستطيعَ ميريديث سماعَه مَع كُلّ أصواتِ الموسيقى الصاخِبة هذه.
" المَكانُ مُزعِجٌ جِداً اللعنة المُقدسة كيفَ تحتملونَ هذا الإزعاج ؟!!! " صرَخت ميريديث بِدورِها كي توصِل رأيها لِيونجون ولَكِنه لا يَستطيع سماعها لِضعف قواه السمعية والعقلية رُبما...
" أجل بالطبع !! فالنُحضِر عصيراً ونحتَفل !! إنتظريني هُنا " قالَ وجرى بعدَ ذلك مُتوَجها للمَطبخ وأخِذاً كوبين قامَ بِسكبِ بعضِ العَصير الكحولي فيه وعادَ لها بعدها سَريعاً : " تَفضلي ! "
أنت تقرأ
love race || S.YJ ✔︎
Fanfiction" أنا مُعتادٌ عَلى الخسارات حَتى أنني كبِرتُ خاسِراً وأصبحت اكبرُ مَخاوِفي الخَسارة ، دَخلت مِضماراً مَليئاً بالتّحدي ولاشيءَ غير كَلِمَتي فوز وخَساره ، أدخُل المِضمار خائفاً مِن الخَسارة وأخرُج مِنه خائفاً مِن خسارةٍ مُستقبيلة ، لَم يَتسنى لي قَط ا...