مره ثانيه ابدأ الكتابة الساعه وحده الليل بسبب اني مو قادرة انام...متى يفارقني الأرق ونعيش حياة مثالية وانام وقت ما ابغى ؟إنجوي لكن لا تنسي اختباراتك 🥳🥳🥳
jojikookbamjae———
الأحد ، الثامِنة صباحاً.
إعتدَل جالِساً على السرير وقد ظهرت الكَثيرُ مِن الهالاتِ السوداءِ تَحتَ عينيه بِسبب عدم قُدرَته على النوم...فقد سَهِر الليلَ بِطولِه مُنتَظِراً ضوءَ الصبحِ لِيذهبَ إلى الجامِعةِ أخيراً !
لقد نامَ لِساعتين في الحَقيقة وإستيقظَ بِصعوبة ولَم يستطع العودةَ للنوم ، لأن برأي جَسده هذا قدرٌ كافٍ من النومِ لليوم !
شتمَ مِئةَ مرة ملايين الشتمات التي اذا سَمِعها جيمين سيَقومُ بِقتلِه لَكِن لِحسن حَظه بأن الأخر يُعد الفطورَ في الأسفل.
دَخل الحمام غسلَ وجهه فرشَ اسنانَه إرتدى مَلابِسه أعدَ حَقيبَته السوداء واضِعاً فيها مُذكِرَةً مُخططة وحاسوبَه الشخصي وإنطلقَ للأسفل.
" تَبدوا كَئيباً جِداً اليوم ، إرتدي شيئاً غيرَ اللونِ الأسود ، أنتَ تُحِب الأحمر إرتده " أمرَهُ جيمين ولَكِن يونجون تَجاهله كالعادة ورمى حَقيبَته على الأريكة ومِن ثُم إقتربَ مِن جيمين واقِفاً أمامَه فأصبَح جيمين يرفعُ نَظره للأعلى بسببِ فرقِ الطول.
" إهتَم بِشؤونكَ الخاصة ، وغيّر ملابِسَ نومكَ الصفراء قبلَ أن تأمُرني بِشيءٍ لا أريدُ فِعله " قالَ بِصوتٍ تَعِب حيثُ بأن هذهِ هِيَ أولُ مَرةٍ يتحدَثُ بِها مُنذ أن إستيقظَ مِن النوم.
إبتعدَ يونجون مِن أمامِ جيمين وسحبَ كُرسياً له وصحناً فيه بيضَةٌ وشريحَةُ لحمٍ مُقدد وبدأ بِتناوُلِها بِيَديه وكأنهُ حيوانٌ بري لا يَعرِفُ ماتَكونُ المِلعقَةُ والشوكة...
" مِزاجُكَ مُتعكِر " قلبَ يونجون عينيه بِملل وهمسَ بِنفسِ الصوتِ المَبحوح : " لَم أكُن لألاحِظ مِن دونِك ، شُكراً ! "
" إستخدِم مِلعقًةً على الأقل ، سَتقومُ بِتوسيخِ مَلابِسك ! " رَمق يونجون جيمين بِنظراتٍ حارِقة مَع رفعِ حاجِبٍ واحِد فنظرَ جيمين بَعيداً بِخوف.
رُغمَ بأنهُ شَقيقُه الأكبر ويَجب عليهِ أن يَكونَ هُوَ المُخيف ولَكِن حينَ يَكونُ يونجون غاضِباً...هذا مُخيفٌ كاللعنة !
" سأخرُج الأن...لا تنتظرني على العشاء سأتأخر " قالَ بهدوء يجر حقيبته على الأرض وصولاً الى حذائه ليرتديه تارِكاً الخيوطَ مفتوحه غيرَ مُهتماً بِربطها.
أنت تقرأ
love race || S.YJ ✔︎
Fanfiction" أنا مُعتادٌ عَلى الخسارات حَتى أنني كبِرتُ خاسِراً وأصبحت اكبرُ مَخاوِفي الخَسارة ، دَخلت مِضماراً مَليئاً بالتّحدي ولاشيءَ غير كَلِمَتي فوز وخَساره ، أدخُل المِضمار خائفاً مِن الخَسارة وأخرُج مِنه خائفاً مِن خسارةٍ مُستقبيلة ، لَم يَتسنى لي قَط ا...