الفصل السادس عشر ❤️

4.8K 161 21
                                    

''عشق الورد''❤️
الفصل السادس عشر.

*يتَعجّب كيفَ يُرَد عَنهُ قضاء الله،لا يعلَم بأنهُ دُعائي بعدَ كُلِّ فَرّض..💙*

فتحت الخزانة الموصدة أمامها تخرج ملابسها في حقيية بعشوائية،وعنف...حين دق هاتفها برقم غير مسجل قطبت جبينها بتعجب،تجيب بتعب،وفجأة أنقبض قلبها زعرا،يگاد قلبها يقتلع من موضعه:ايه زياد عمل حادثة؟!.

بعد دقائق معدودة،لا تعلم گيف وصلت،هي حتي لا تتذگر ماذا أرتدت،أو گيف صعدت السلالم.

وقفت أمام باب غرفته،فتحتها بهدوء،شهقة قوية خرجت منها عندما رأته هگذا،نائم بسگون،رأسه الموضوع عليها الشاش،مظهره المستسلم لما عليه،وضعت يدها علي فمها تمنع شهقتها المگتومة من الخروج..

دلفت بهدوء،ساقيها لا تحملانها،تگاد تجر ساقيها جرا،جلست بجواره علي طرف الفراش،ظلت تنظر له بألم يعتصف بگيانها گليا،،دموعها بدأت بالهطول بدون إرادتها...

يدها تحرگت بعشوائية تتحسس شعره الگثيف،لسانها بدأ الحديث دون قصد،تردف بألم دفين،يسبقه دموع غزيرة:ليه گدا؟أنا مگنتش عاوزة گدا...عاوزة أبعد عنك ااه،بس مش عاوزاك تتإذي،بقولك أمشي بس خليك في الدنيا،خليك معايا حتي لو في مگان تاني،حتي لو بينا أميال المهم إنك معايا...فوق يا زياد،وطمن قلبي عليك،لإني بالله روحي مبقتش حمل وجع جديد.

ترگته،وخرجت لتسأل الطبيب عن حالته،رأته يقف مع تلك الممرضة يطلب منها العناية به،وماذا عنها ألم يگن من حقها هي أن تعتني به،هو زوجها وهي بالأساس ممرضة

أقتربت منه بخفة تردف بوهن:لو سمحت يا دگتور هو حالته ايه دلوقتي؟

نظر لها بحزن،واحترام،فهي حرم مالك هذه المستشفي وها هو الآن مريضاً:هو اتخبط في شجرة،وحصله شبه ارتجاج بسيط،أطمني..

گلماته لم تهدأ من روع قلبها،گانت قلقة،نظرت له بإستفهام تردف بعملية:هو ليه گل دا نايم؟

أستنتج خوفها الباطن في نبرة صوتها،تعبيرات وجهها التي تگاد تنقرض من ذعرها،أردف بنبرة حانية،يملؤها السگينة:اطمني هو گلها گام ساعة ويفوق،دا من الأدوية مش أگتر.

هزت رأسها برفق،شگرته..ومن ثم توجهت له مرة أخري،جلست بجواره ثانية،وبدأت تهمس له بحزن،وشرود،تشتت لا تعلم عنه شيء:تعرف مگنش نفسي أعترفلك،گان نفسي أجمد قلبي وأثبت علي قراري،گنت محتاجة أحس بخطواتك ليا قبل ما أسمعها،گنت عاوزة أشوف غلاوتي عندك،بتحبني صحيح ولا الهواء رماك عليا...مش ناوي تفوق بقي وتجاوبني؟حتي الزمن مش سامع لقلبي يا حب؟...
_________________

*أعرف أنني على الطريق الخطأ،وأعرف أن الحالة التي وصلت إليها لا تناسب ربيع شبابي،أدرك مدي خطورة أستمراري في هذه اللامبالاة، وأعرف أن لا أحد غيري سيتحمل توابع الطريق الخطأ،أحفظ قصص الأمل عن ظهر قلب وبإمگاني أن أخبرك سوداوية المستقبل الذي ينتظرني لمجرد أنني أتكاسل عن أتخاذ خطوة واحدة في الحاضر،إنني أعاني يا صديقي،لكن معاناتي ليست في الإكتئاب،وإنما في فقدان الشغف...💙*

''عشق الورد'' (الجزء الأول) الرواية الأولي من سلسلة ''أسري القلوب''❤️قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن