كأنها لُعبة تحديق جلسوا ثلاثتهم يحدقون ببعضهم البعض لفترة طويلة بينما الثلاثة الشبيهين لهم أيضاً كانوا هُناك."كيف نَحُل اللعنة بالظبط؟" سأل سوكجين و هو ينظر لصديقيه بينما يحاولون التفكير بعمق.
"أنا أعلم." تحدث نامجون و رحل للخارج و هو يركض بسرعة ليأتي و معه بيض.
"هذه هي اللعنة." آشار على البيض و من ثم قام برميه على سوكجين ليصرخ سوكجين بهلع و يمسك بشعر نامجون بينما يصرخ كلاهما.. تنهد تايهيونغ و نظر للأرض في تملل.
"لن نخرج من هذا المكان ابداً بهذه الطريقة."
"أعني هل فكرتم ما هذا المكان في البداية قبل أن تفكروا كيف تخرجون منه؟" تحدث قمامة يونجي و هو يدخل الغرفة و يجلس على الأرض و ورائه كلٌ من جيمين، جونغكوك و جلالة الملك هوسوك.
"قررنا أننا سوف نساعدكم لتعودوا لوطنكم." تحدث جيمين.
"رغم أننا حقاً نُحبكم لكن الذهاب لموطنكم أفضل لكم." بوجه عابس تحدث هوسوك بينما ينظر لتايهيونغ الذي قد غيره و لو قليلاً.
تنهد تايهيونغ و توقفا كلاً من المهرجين سوكجين و نامجون لينظرا للأخرين.
تحدث جونغكوك.."سوف أكون صريحاً لمرة و ٱخبركم أني أكرهكم و اريدكم أن ترحلوا، لذا سوف ٱساعدكم."
"لقد وقعنا في سلة مهملات خرقاء و وجدنا أنفسنا هنا..." تحدث تايهيونغ.
"هدف هذه القصة كان الضحك ما هذا الملل.." بتملل نطق سوكجين و هو يفرد جسده على الأرض.
"أنا مللت من هذه القصة و ٱريد إنهائها سوكجين لذا أصمت." صرخت الكاتبة بوجه سوكجين بينما تُكمل كتابة سطور القصة.
"إذاً السؤال الأهم.. أين نحن..؟؟" نطق نانجون ناظراً ليونجي و أجاب على نفسه.."هذا سهر نحن في الماضي في العصور الوسطى." تحدث بثقة.
"العصور الوسطي؟" ضيق يونجي عينيه.."نحن بسنة عشرون واحد وعشورن."
"مهلاً ماذا؟" أنتفض تايهيونغ من مكانه بينما أعترت الصدمة وجوههم كلهم.
"أيضاً أنا لا أفهم كيف وجدتم أشخاصاً يشبهونكم تماماً هُم يحعلوني محتاراً حقاً." سأل جونغكوك بعدم راحة بينما ينظر لهم، بالطبع هم لم يكونوا قادرين على الحديث فـالملك كان جالساً.
"أنصرفوا." تحدث هوسوك ناظراً لهم ليرحلوا بسرعة البرق، الملك من أمرهم بنهاية الأمر.
"حقاً، أنتم لا تعرفون التكنولوجيا و لا تملكون أنترنت.." نامجون أنفعل و هو يقف من مكانه.." و شبكة هاتفي حقاً تعيسة منذ أن أتينا لهنا."
"إذن نحن بنفس الزمن الذي كنا به على كوكبنا..؟؟؟" كرمش تايهيونغ حاجبه
"لقد قرأت عن الأبعاد الآخري.." تكلم سوكجين.."على الأنترنت قرأت عنها، كوكب الأرض موجود في كل بعد منهم مع أختلاف التطور و لكن البشر متشابهين بهم أجمعين."
"هذا يفسر وجود هؤلاء الحمقي الذين يشبهونكم." فسر جونغكوك.
"نعم و كيف يساعدنا هذا في العودة؟" دحرج تايهيونغ عينيه بتملل.
"بُعد أخر.." تحدث سوكجين.."ٱظن أنني أعلم كيف نعود."
YOU ARE READING
سَلةُ المُهمَلات
Humor"من قال أن السفر في الزمن غير ممكن؟" "يونجي قال." "قمامة يونجي؟" ♡ عندما يُريد ثلاثة شباب ضائعيِن الرجوع لبيِئتهم الأصلية. بانغتان مُكتملة بِنهاية مَفتوحَة كُوميدي