8 // ٨

249 21 22
                                    


"هلا شرح لي أحدكم كيف حصل هذا؟" قال هوسوك بعد أن كانوا يقفون الأن في حديقة القصر الملكي.

"هو الفاعل" قال كُل من جين و تايهونغ ليؤشر كُلاً من هما على الأخر.

"أعذرني و لكن لم يكن أنا من إقترحت فكرة الكعكة من البداية" قال جين و هو يُشير بطريقة درامية نحو تايهونغ.

"إن لم تقل عليها قبيحة منذ البداية لكنا نأكلها في سعادة الأن"

"لأنها قبيحة."

"على الأقل لم أقم بتعلية الفرن على أعلى درجة كي تستوي بسرعة لأنني جائع-" قاطع هوسوك تايهونغ و هو يرد على جين ليُنهي العراك.

"أرى أن كلاكما مُخطئ." قال هوسوك ويداه خلف ظهره "مما يعني كلاكما معاقب."

"نظفا الحمامات!" أمر هوسوك بينما توجه نحو القصر و هو على وشك أن يفقد أعصابه من هؤلاء الحمقى الذين يعيشون هنا.

إبتسم جيمين بينما أعْطَاهُما أدوات تنظيف الحمام و من ثم إنحنى و رحل.

"سوف تنظفون الحمام، أعني الحمامات، سبب أخر لتكرهوا الملكَ القاسي هذا!!" قال جونغكوك و هو يذهب ناحية القصر و يبتسم بشر.

"يا لهُ من منافق أخرق." قال يونجي و هو يتجه نحو القصر وراءه "و لكن من لا يكرهُ هوسوك.."




















"تخيل لو لم تُرد كعكة لكُنا نستمتع بحياتنا مع نامجون الأن بدلاً م-" قال جين و هو يُدخل يده بتقزز داخل المرحاض. "صحيح أين نامجون؟"

"لا أعلم" قال تاهيهونغ و هو يمسح الأرضية المليئة بالقىء، من الواضحِ أن هناك من وقف في وسط الحمام ليخرج كُل ما في بطنه اليوم تحديداً. رائع.

"غلطتك."

"لن ٱتعب طاقتي على غباءك.." قال تايهيونغ بنظرة قرف "لدينا الكثير لنقوم به."

















"-ثُمَ عثرت على هذه الأ--"

"ٱصمت جيمين لا أحد يهتمُ بهذه الأشياء التافهة، تعلم،، لدي أشياء أهم أقولها" قاطع جونغكوك جيمين الذي كان يحكي بِِحماس عن الأنوار التي وَجَدها ليلة البارحة في السماء و التي تُعدُ نُجوماً و لكنَ جيمين قد أطلق عليها إسماً جديداً.

"مثل؟" سأل جيمين بِحاجِب مرفوع و نبرة حادة لأنه شَعرَ بِالغيظ حين جعله جونغكوك يصمت.

"أن هوسوك أحمق لعين و أنني أكرهه بِ-"

"جونغكوك!!" قال يونجي في تحذير لينظر له جونغكوك بإبتسامة جانبية.

سَلةُ المُهمَلاتWhere stories live. Discover now