7 // ٧

253 22 8
                                    

('。• ᵕ •。')*:.。. .。.: *・゜゚・*☆

"حضرة الملك كُنتَ تريدُني؟" تحدث جَونغكوك بعد وصولهم لغرفة الملك هوسوك و التي كانت مليئة بالحِكمُ المُعلقة بكل مكان حتى السقف.

"نعم، إجْمع الخادِمين الجدد ، هناك إجتماع" قال و هو يبتسم بجاذبية لِيومأ و من ثم يسأل.

"و الذي هم ؟"

"تِايهيونغ و جين و نامجون و بالطبع جيمين لأنه رئيس الخدم و لا تنسى أن تخبر يونجي أن يحضر" قال ليَنحني جَونغكوك و من ثُمَ ينصرِفُ ليقوم بإسْتدعاء كُلِ منهم.

و ها هم ذا في القاعة الخاصة بالإجتماعْات و التي تكفي اكثر من ثلاثون شخصاً ليَجْلسوا بكامل رَاحتِهم و لكن يونجي فضل تجاهل كُل هذه الأماكن و الذهاب ليجلس على فَخذي هوسوك.

"لا إبتَعد عني." قال هوسوك الملك و هو يقوم بِدفعِ يونجي عن فَخذيهِ لتَخْتفِي إبتْسامته الجميلة و هو يُتطر لإسْتعمالِ كُرسي كَالبشر الطبيعين.

بدأ يونجي في تحريك يدهُ بمَلل و رسم دوائر فراغية على الطاولة الخاصة بالإجتِماعات و هو ينفث الهواء من فمه.

"الأمرُ مملُ قبل أن يبدأ" تمتم يونجي ليبدأ كُل من تِايهيونغ و جين و نامجون بالدخول.

بعدها بدقائق دخل جَونغكوك و معه جِيمين ليغلق الباب وراءهم و يذهب للجلوس بجانب الملك كونه حارسه.

"لقد جمعتكمُ اليوم كي نتكلمَ عن الأخلاق!" تحدث هوسوك لتتوجه جميع الأنظار نحوه. لقد كان جيمين يجلسُ بِجانبِِ يونجي ممسكاً يده أسفل الطاولة بينما يجلس كلا من جين و تايهيونغ يتحدثان في أشياء تافهة ليتوقفوا و يعطوا إهتمامهم للمَلكِ هوسوك. بينما نامجون كان ينتظر بفارغ الصبر إنتهاء هذا الإجتماع قبل أن يبدأ و قد وقع مكانه بين جين و تايهيونغ ليُوقفهم عن الحديث في أي وقت يفكرون بالموضوع حتى.

"الأخلاق أولها أن لا تحتك بإحد على الإطلاق هناك شيء يُدعى مساحة شخصية ، لا عناق ، لا نوم بجانب أحد ، كُلً منكم لديه سريره و بالطبع لا تمسكوا أيدي بعضكم." أنهى هوسوك كلامه مُعطياً نظرة قاسية ليونجي ما جعل جِيمين يشدُ على يديه من أسفل الطاولة فهوسوك لن يعرف ابداً على أية حال، صَحيح؟

ليس صَحيحاً.

"أترك يده جيمين." وجه الملك أمره بنفاذ صبر ليترك جيمين يدي يونجي و تختفي إبتسامةُ يونجي الصغيرة و التي تبدلت بعبوس.

كيف عرف حتى!؟!؟!

فكر يونجي و هو يرفع يديه الأثنتين على الطاولة و كأنه يحاول إثبات عكس ما ظنه هوسوك.

"لا كلام أثناء العمل ، إحترام الملك!!! و الذي هو أنا، عدم الإسْتهزاء بالأعمال و إقامتُها في وقتها! تعلموا من جونغوك أنا دائماً ٱكافئه بإعطائه أعمال أكثر و هو يُحبُ ذَلكَ ، نعم جونغكوك؟"أكمل هوسوك كلامه ناظراً لجونغكوك الذي لم يكن مبدياً أي أهتمام و لم يلحظ ما قد قاله و لكنه قام بتحريك رأسه ب'نعم' بسرعة و توتر.

سَلةُ المُهمَلاتWhere stories live. Discover now