2 // ٢

468 37 51
                                    

⌯⟡

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

⌯⟡

" حضرة الملك هوسوك " قال الحارس مُنادياً على ملكه بإحتِرامٍ " هل أنت جاهز لِنُزهَتِكَ الأسبوعية ؟ "

" نعم " قال الملك هوسوك " جونغكوك ! ".

" ماذا ؟ " أجاب الحارس مُغيراً نظره ناحية الملك مرة ٱخري.

" آخبر يونجي أنني ٱريده أن يأتي معنا!" أكمل الملك هوسوك و هو يضع تاجه المَلكي على رأسهُ.

" في الحال سيدي الملك " أجاب جونغكوك راحلاً عن الغرفة أخيراً ليحضر يونجي ، الأمير يونجي.

" أنا لا ٱريد أن آتي ! " قال الأمير يونجي و هو يحرك يداه في غير مبلاةٍ.

"يونجي تهذب!" حذره هوسوك "ثم من قال أني أخذ رأيك ".

نفثَ يونجي بعضَ الهواء من فمه معبراً عن غضبه و هو يدير عيناه.

" حماقة " تمتم يونجي و هو يدير عيناه للمرة الثانية في نفس الدقيقة.

" هوسوك ، أنا لا ٱريد أن أذهب لهذه النزهة السخيفة و اللعنة ! " قال يونجي و هو يضيق عيناه.

"يونجي لثاني مرة تهذب" قال هوسوك و هو ينظر ليونجي بتهديد "عليكَ أن تأتي و تستمتع بحياتك في النزهة!"

" حضرة الملك هلا ذهبنا الآن " قال حارس الملك جونغكوك بٱبتسامة إرتَسمت على وجهه كونه سيخرج من هنا و يتمتع بالهواء الطلق.

"هيا بنا " قال الملك هوسوك ليبدأ يونجي بالتحرك وراءه بإنزعاج.

كان هناك من يراقبهم بحزن و ينظف أطراف القصر ، يتحركُ مع المكنسة و يغني ألحان ٱغنية لا تغيب عن ذهنه أبداً. اغنية بدت حزينة للمستمعين.

" جيمين ! " هتف الملك هوسوك إسم جيمين لينظر له بإهتمام.

" كم مرة حَذرتك من عدم الغناء في قصري الشريف ! " أمر هوسوك و هو يؤشر له ، لينظر جيمين نحو الأرض بعيون يأسة " عملك هنا هو التنظيف ، لا غير ! ".

سَلةُ المُهمَلاتWhere stories live. Discover now