"نامجون أنت لا تعمل جيداً و هذا يعطيني الحق في وضعك في سجن إن لم تعمل مثل كلاً من صَديقيك.""لما ليس لديك مشاعر و اللعنة؟" سأل نامجون و هو ينظر نحو هوسوك الواقف أمامه لِيلف هوسوك عينه و ينظر نحو نامجون.
"أنا لدي مشاعر أكثر منك، و من ثم أنا أحاول التغير أما أنت أناني تترك كُل أصدقائك و تهرب و لا تشعر بالندم حتى." قال هوسوك و هو ينظر لِنامجون بِقرف.
"شعرت نوعاً ما بالندم!" إعْترض نامجون و هو يضرب قدمه بالأرض.
"كاذب." قال هوسوك و هو يبتسم لأنه يعلم أنه سوف يفوز.
"نعم و لكـن،" قال نامجون محاولاً الإعتراض.
"حسنا سوف أعمل و اللعنة." قال مُستسلماً.
"و لا تقل الألفاظ البذيئة." أمر هُوسوك ليُومئ نامجُون في إنهذام.
"هُوسوكي هيونغ." رن صوت تَايهيونغ بشدة في رواق القصر ليُفتح باب غرفة الملك الخاص بهذه المملكة و من ثم إتَخذ خطوة للداخل متجاهلاً وجود نَامجون لأنهم لا يتحدثون في الوقت الحالى و أخذ طريقه نحو هُوسوك ليضمه، و يَقبل هُوسوك العناق هو الأخر.
"لما لا تخبره عن مدى أهمية المساحة الشخصية؟" سأل نَامجون بإستِغراب.
"لما لا تذهب و ترى عملك؟" سأل هُوسوك في المقابل ليَنحنى نَامجون بإنّهِذام و يخرج من الغرفة.
___
تجمعوا جميعا حَوُلَ مائدة الطعام كُلاً مِنهمْ في حالة نفسية مخالفة للأخر حتى تَحْدَث جين كاسراً حاجز الصمت بينهم.
"أنا و نامجون توائم روح." قال سوكجين ليفتح تايهيونغ فمه على مصرعه بِغيرة.
"أنت ملعون أنت و نامجون، ماذا عني؟؟ نامجون تركنا و رحل." صرخ تايهيونغ و هو يحتضن هوسوك و يبكي بإزْعاج مُزعجاً كُل من على الطاولة.
"هيونغ،" نادي تايهيونغ على هوسوك بينما يُغمض عينيه بشدة و هو حزين. "عَليكَ أن تكون تَوائمي الروحي بِسُرعة." أكمل تايهيونغ بِهَمسٍ و هو يُكملُ بكائه مُزعجاً كُل من على الطاولة مُجدداً.
"أنا و تايهيونغ توائم روح." قال هوسوك بِسُرعة ليَضحك تايهيونغ بإنتِصارٍ و هو ينظر لسَوكجين و نامجون الذي لفَ عينيه على غباء تايهيونغ.
"أنا و يونجي سوف نكون توائم روح لأننا ليس لدينا مشاعر مثل بعض، تَعلمُ يونجي؟" قال جونغكوك و وجهه ليس به ذرة مشاعر ليُجيبه يونجي ب"نعم." و هو لم يَنظُر له حتى و يأكل طعامهُ بملل.
"ماذا عني؟" صَدُرَ صوته الأشبه بصوت الأطفال بينما يُربع يديه بإنّزعاج "ألَيسَ لدي توائم روح؟"
صَرخَ جيمين بنهاية كلماته و هو يضربُ الأرض بإنّزعاج مجدداً.
"بالتأكيد لا جيمين هيونغ،" بدأ جونغكوك و هو يَمسحُ فمه المُلطخ بالطعام. "التوائم الروحي الخاص بِكَ هي سلةُ المهملات فهي مثلك قصيرة و الجميعُ يُهينُها."
نزلت دمعة صغيرة من عيون جيمين لِيمسحها سريعاً باحثاً عن ردٍ مُستفزٍ.
"هُناك سلة مُهملات ضخمة و كبيرة و لا يُسمح لأحد أن يرمي بها شيء أبداً، مثلَ سلة المُهملات الخاصة بالقصر." أجاب جيمين بإبتسامة إنتصار ليضحك كُل من على الطاولة، و بِحُزن دفنَ نفسه في الكُرسي الخاصُ به.
"نَحنُ جميعاً نستعملها، فنحنُ نعيشُ بالقصر، تعلم؟" أجاب جونغكوك.
"على الأقل أنتَ أطولُ من سلة المُهملات التي قَصدُها جونغكوك، تعلم." قال تايهيونغ محاولاً التخفيف عن آلام جيمين ليبتسمَ جيمين بألم.
و لفترة دام صمتٌ ممل حتى حاول هوسوك أن يَحتضنَ يونجي و بدوره الأخ الأكبر و الأمير يونجي قام بإزاحة هوسوك أخيه الأصغر و إبعادهُ عنه.
"أنت لزج بِحق." قال يونجي ليعبسَ هوسوك و يُربع يديه بوجه حزين كبير.
"لا تحزن توائمي الروحي العزيز." قال تايهيونغ و هو يعانق هوسوك ليدفعهُ هوسوك بِخفة فحزن تايهيونغ أيضاً.
"أنتَ أخرق يا تايهيونغ."
شَهُقَ تايهيونغ و هو منفعلَ و بدأ بالصراخ.
"لا أحد يهتم بمشاعر تايهيونغ، كُل شيء هوسوك، هوسوك، ثُم هوسوك." قال تايهيونغ بدارمية و هو يرمي الطعام الخاص به بجانب سوكجين.
"سوكجين هلا نظفت هذه البُقعة الصغيرة التي قام بإفتعالها تايهيونغ المُشاغب."
فُتحت عيني سوكجين بإندهاش فور كلامِ نامجون.
"من أنت لتأمرني؟ اللعنة عليكَ، لا أحد يهتم بمشاعر سوكجين، كُل شيء نامجون، نانجون ثُم نامجون." قال سوكجين بدرامية.
"يونجي ٱعثر على حَل أرجوك." ترجى جيمين يونجي.
لعنَ يونجي تَحت أنفاسه ليتكلمَ هو.
"لا أحد يَهتمُ بمشاعر النوم، كُل شيء يونجي، يونجي، ثُم يونجي."
"لا أحدَ يهتمُ بمشاعر هوسوك، كُل شيء نوم، نوم ثُم نوم." قال هوسوك بإنزعاج و هو يَنظُر ليونجي بإحتقار لأنه لَم يُرد أن يعانقهُ مؤخراً.
"تعلمون؟" قال جيمين و هو يناظر جونغكوك الذي سرقَ يونجي و جعله توائمه الروحي.
"لا أحد يهتمُ بِمشاعر جيمين، كُل شئ جونغكوك، جونغكوك ثُمَ جونغكوك." أكمل جيمين بغضب.
"اللعنة،" قال نامجون "أنت درامي للغاية، سوكجين، كان يُمكنكَ فقط أن ترفعَ الطعام من الأرض و لكن لا أحد يَهتمُ لمشاعر نامجون، كُل شئ مشاعر أنفسكم." قال نامجون تحت أنفاسه.
"و هذا يا أطفال،" قال جونغكوك و هو يَنظُر للكاميرا "ما يَحدثُ عندما نُحاول أن نعامل بعضنا بِحُب."
YOU ARE READING
سَلةُ المُهمَلات
Humor"من قال أن السفر في الزمن غير ممكن؟" "يونجي قال." "قمامة يونجي؟" ♡ عندما يُريد ثلاثة شباب ضائعيِن الرجوع لبيِئتهم الأصلية. بانغتان مُكتملة بِنهاية مَفتوحَة كُوميدي