1 // ١

644 42 20
                                    

°₊·ˈ∗(ૢෆ癶◡癶ෆ) ૢ∗ˈ‧₊°

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

°₊·ˈ∗(ૢෆ癶◡癶ෆ) ૢ∗ˈ‧₊°

    يَمشي ثلاثتهم في ظلام الليل الحالك في شارع فارغ ليس به بشري ، غيرهم هم شخصياً.

يحرك الفتى ذي الشعر الأشقر الكرة خاصته من يد ليد بينما يتكلمان الولدان الآخرين في أشياء ليست مهمة إطلاقاً لثَالثِهم.

كانوا يعبرون بجانب سلة مهملات عملاقة و هنا قررت الكرة عبور يد الفتى ذي الشعر الأشقر آخذةً طريقها لرأس صديقه ذي الشعر الوردي و الذي بدوره فقد توازنه و سقط.

سقط في سلة المهملات.

" تايهيونغ " صرخ الفتي صاحب الكرة بإسم صديقه و لكنه بدل أن يسمع إجابة سمع صراخ لا متناهي لتايهيونغ.

إنتظرا الولدان حتى إنتهاء سيمفونية صراخ تايهيونغ و من ثم نظرا لبعضهما.

" هل هناك ثقب بالأرض ؟ " سأل الفتي صاحب الكرة و هو يبتعد عن سلة المهملات بخوف.

" لا أعلم ! " قال صديقه الآخر مُتقدِماً ناحية سلة المهملات و هو ينحني للأمام.

" سوكجين عليك رؤية هذا ! " قال الفتي لصديقه صاحب الكرة ، ما جعله ينفي مستخدماً وجهه.

" لن أموت اليوم " قال سوكجين مبتعداً أكثر " لنحضر حبل ".

" لن نجد ، الشارع شبه مهجور ! " قال الفتي الآخر و هو يرجع للوراء مبتعداً عن سلةِ المهملات " ايضاً هل سوف نترك تايهيونغ هكذا ؟ ".

"سوف نحضر حبل و نأتي لإنقاذ حياته " قال سوكجين و هو يرحل تاركاً صديقه وراءه.

" إنتظرني " قال صديقه يمشي وراءه " و لكن علينا أن نكـــ " لم يكمل الفتى كلامه فقط قاطعه سوكجين.

" نامجون ".

نظر نامجون نحو يد سوكجين ليجد حبلاً واقعاً على الأرض.

" رائع " قال نامجون آخذاً الحبل من الأرض " حبل بالصدفة في وسط الطريق ".

" هيا لنذهب مجدداً لسلة المهملات " قال سوكجين بحزن " سوف تنزل أنتَ ! ".

عادا الفتيان أدراجهما نحو سلة المهملات التي وقع فيها صديقهما تايهيونغ.

"سأرمي الحبل و إقفز فيه ، لا تخف نامجون ، إقفز بجانبك و لن تموت ، لن ٱفلتَ الحبل أبداً " قال سوكجين رافعاً يده في نزاهة فور وصولهما لمكان السلة.

" حسنا " قال نامجون بكل بساطة و من ثم بدأ يخلع حذاءه لأنه لا يريد أن يعرضه للإتساخ.

أمسك  سوكجين بالحبل و أمسك نامجون بطرفه الآخر و بعدها قرر القفز و لكنه لم يقفز بدفعة واحدة بل أنزل قدماً ثم الأخري ثم٠٠٠

بدأت سيمفونية صراخ نامجون فور إنقطاع الحبل.

" نامجون " صرخ سوكجين و هو يرفع يده تاركاً الحبل الذي قُطِعَ على أية حال.

" ماذا أفعل " قال و هو يجلس علي الأرض في حزن.

"مات صديقاي الوحيدان "

وقف سوكجين مقرراً أنه سيرحل من هذا الشارع المخيف و لكنه قبل هذا ذهب ناحية سلة المهملات ليرى ما إذا كان هناك أي دليل على وجودهما.

" سأطلب الشرطة " قال و هو يخرج هاتفه لكنه تزحلق و وقع منه في سلة المهملات ليصرخ " هاتفي ".

قرر سوكجين النظر داخل سلة المهملات و لكن رأسه كانت ، ثقيلة بعض الشيء ما أدى إلى٠٠٠ سقوطه.

سقط في سلة المهملات و بدأت سيمفونية صراخ سوكجين.

_






سَلةُ المُهمَلاتWhere stories live. Discover now