9 // ٩

208 21 18
                                    

▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃

مُرتدياً ملابس السباحة خَاصتهُ وقف وَقْفة مَلكْيةَ مُبتسماً كعادتهُ و هو ينظر ليونجي الذي شاركَهُ في وقت السباحة كما سماها هو.

نظر هوسوك إلي الجانب الآخرْ ليَجد جيمين، جونغكوك، تايهيونغ و جين.

وقفا كلاً مِن تايهيونغ و جين معاً يحاولان حل لغز »أين نامجون؟!« بينَمْا وقف جونغكوك بكل هدوء يشاهد السماء الصافية و جيمين تمتع بالنظر لحَمامِ السِباحْة أمامه.

خطرت في مُخيلة هوسوك منظر جيمين و هو يسقط في حمام السباحة و يصرخ لذا إبتَسم بإتِساع و تسلل ناحية جيمين دون أن يلحظ.

على بعد سنتيمترات قليلة وقف الأكبر بإبتسامة واسعة و يتقدم ببطئ للإمام و كلتا زراعيه أمامه ليدفع الأخر و ينظر بعين مفتوحه عليه و هو يسقط مع شْهقة عالية.

"يا إلهي جيمين، كان عليك أن تتخذ الحظر" قال و يداه على فهمه يمثل الدهشة، ليبدأ من حوله بالإنْدهاش بينما لم تعبر ثوانٍ حتى كان يونجي بداخل المسبح لينقذ جيمين المسكين و الذي لا يجيد السباحة.

أخرجه يونجي و وضع حوله منشفة صغيرة بحجمه، و جيمين الذي كان جسده في حالة صدمة و عقله مشتت بدأ في إحْتضان المنشفة حوله بقوة.

"أعتذر!!" أمر يونجي أخاه الأصغر بينما نظر له بنظرة قاتلة مُنتظراً إعْتذار الأصغر.

"و لكنني لم أفعل شيء كي اعت—" قطع يونجي جملة هوسوك لأنها لم تعجبه.

"ليس هذا ما كنت أنتظر سماعه هو—سوك" بحاجب مرفوع و هو يفصل بين إسم أخيه الأصغر بدأ في تأنيبِه من جديد.

"ولك—"

"اللعنة فقط قل إنك أسف!" قال يونجي فَاقداً صبره لينظر هوسوك نحو جيمين الحزين.

"أسف." قال و هو ينظر للأرض و بعدها بدأ يتجه ناحية قصره في حزن.





















بعد أخذ الصدمة بدأ جيمين في ملاحظة أعماله اليومية فقرر أن يبدأ في الصعود ليبدأ بالعمل و لكن هوسوك أوقفه في طريقه.

"لقد جلبت لَكَ هذا كإِعتذار عما بدر مني" قال هوسوك و بيده كيس بلاستيكي شفاف، بداخله ما بدى كَملابس سوداء اللون نظر جيمين بسعادة ناحية الهدية و أخذه و هو يشكر هوسوك بأدب.

فتح جيمين الكيس و أخرج الملبس، ليجد، فستان خادمة.

"ما هذا ؟؟؟" سأل جيمين و هو ينظر ليده التي كان بها فستان خادمة.

"فستان! أنا متأكد أنه مَقَاسك هيا جربه!" قال و هو ينظر نحوه بعيون لامعة و أبْتسامة مُشرقة.

"ما—"

"هيا أسرع." قاطعه هوسوك و هو يدفع جيمين لداخل الغرفة و من ثم يغلق الباب وراءه و يبتسم بإنْتصار.

بينما وقف جيمين بالغرفة يلعن حظه و يحاول إرتداء الفستان الذي بدى مقاصه،، و لكن ولأن جيمين زاد وزنه في الآوَان الآخيرة، لقد كان ضيقاً.

خرج جيمين بعد أن إنْتهى من إرْتداء الفستان الغير مريح بالمرة.

و أتَججه لغرفة ملكه هوسوك، ليبدأ في تنظيف الخزانة، لقد شعر جيمين نوعاً ما بالإهانة هذه المرة في هذا الفستان و بدى مُستاء و لكنه بنفس الوقت فرح لكونه أخيراً يستطيع غسل ملابسه الوحيدة و التي لطالما إرتداها.

فتح جيمين خزانة هوسوك و امسك بالمنظف لينْشره بكل مكان، أخذ جيمين عدة خطوات للخلف في صدمة حين وجد الكثير من علب اللَمعة التي بدأت في الإنكسار أو الإنفتاح و إتَجهت اللَمعة ناحية جيمين الصغير ذو الفستان الأسود الذي زينة الأبيض و الأن أصبحت اللمعَة الصفراء تزينه هي الأخرى.

"أنت ما ال—" صرخ هوسوك و هو يتجه نحو جيمين المملوء باللمْعة خاصته و هو يَنظُرُ بِصَدمْة نحوه "—كل لمعتي، انت مفصول، مطرود، إذهب للخارج."

بدأ جيمين في إسقاط الدموع و هو يجري للخارج ليَرتطم بجسد يقارب طوله.

"ٱعيد تعْينك" قال يونجي بإبتسامة و هو يعانق جيمين.

"شكراً."

سَلةُ المُهمَلاتWhere stories live. Discover now