3 // ٣

339 36 21
                                    

('。• ᵕ •。')*:

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

('。• ᵕ •。')*:.。. .。.: *・゜゚・*☆

" تايهيونغ علينا أن نَقسِمَ الطعام حتى يكفينا " قال نامجون و هو يلتف ليواجه تايهيونغ و ما وجده هو أنه يرمي كيسة الشطيرة بالأرض و يرفع وجهه لنامجون.

"ماذا؟" سأل بحماقة ليصفع نامجون نفسه و هو ينظر لصديقه الواقف أمامه.

"أكلت كل طعامنا!!!" قال نامجون و هو مازال ينظر لتايهيونغ بنفس النظرة القاتلة.

"لقد كنت جائعاً من كثرة الجري." قال و هو يضع يده على بطنه و يضحك "الآن شبعت!"

"أنتَ أغبى إنسان على كوكب الأرض" قال نامجون و هو يدير وجه و يبدأ بالتحرك ما جعل تايهيونغ يلحق به.

"ٱنظر هناك سلة مهملات هيا بنا نرجع." قال نامجون مؤشرا على سلة المهملات التي كانت تبعد إنشين عن البوابة و الذي كانا عليهما عبورهما أولاً.

"ماذا عن جين؟"



















"هوسوك أحمق." قال جونغكوك و هو يدخل غرفة الأمير يونجي و الذي يُعتبر صديقه و لقد شاركهما في هذه الصداقة الخادم جيمين و الذي كان جالساً على سرير يونجي.

"نعلم — أخبرنا بشيءٍ جديد." قالا جيمين و يونجي في نفس واحد ليضحك جونغكوك و يجلس هو الأخر على الأريكة.


إقتحم هوسوك الغرفة لينتفض جونغكوك من مكانه محيياً الملك "سيدي."

إبتسم هوسوك و هو يدير وجهه نحو السرير ليجد جيمين و يونجي.

"جيمين ماذا تفعل على سرير يونجي أخى الأمير الشريف ؟!؟!" سأل بعصبية و هو يضرب صولجانه بالأرض ما جعل كل من يونجي و جيمين يفزعان.

وقف جيمين بسرعة و هو ينظر للأرض.

"أرحل." قال هوسوك ليومأ جيمين.

"حسنا."

"و نظف السجن الجديد للفتى الجديد."

"حسناً." أخذ جيمين أوامره و رحل.

"و أنت جونغكوك!" قال هوسوك مشيراً لجونغكوك.

"نعم سيدي."

سَلةُ المُهمَلاتWhere stories live. Discover now