"أنتَ أكبر أحمق على وجه الأرض، لمَ قد يُهينك هذا الـ سوكجين بهذه الطريقة.." تحدث نامجون و هو ينظر لـ نامجون الذي كان تائهاً في أفكاره.
"رُبما أنا أحمق فعلاً.." تحدث نامجون و هو يمشي وراء نامجون بخطوات بطيئة بينما يكتب في مفكرة صغيرة شيءً ما بينما حبر القلم الذي كان بيده كان يُغطي وجهه كالأبله.."لا أفهم، نحنُ نُشبه بعض كثيرا هذا غريب أنت تبدوا مثلي و أسمك هو أسمي هل نحن تؤأم ضائع؟"
"لا يا أحمق!!" تحدث نامجون بينما يكمل سيرهُ بهدوء.."نحن متشابهين جداً.. أظن أنكَ فقط تجسدني في عالم أخر.." بعد تفكير عميق نطق نامجون و بعدها نظر النظارات الشمسيه أمامه.
"هذه رائعة.. سوف تكون أكثر روعة مع ملابس أروع..لنتسوق." قرر نامجون ليشد نامجون بيده نحو متجر الملابس.
***
"هل أنتَ تُريد من الملك قَتلنا يا فتى.. لا يمكننا فقط الذهاب للقصر يجبُ علينا أخذ إذن مسبق و الإنتظار لمدة شهر على الأقل!!" صرخ تايهيونغ بهلع بينما ينظر لتايهيونغ الذي كان يمشي بكل دمِ بارد و لا يفعل شيء غير التذمر من طول الطريق من السوق للمنزل [كما سماه هو].
"وصلنا." تحدث تايهيونغ و هو يقف أمام البوابة ليقوم جونغكوك بفتحها من الخلف بتعابير مصدومة.
"لماذا هناك إثنين من تايهيونغ... واحدٌ كان مُزعجاً كفاية.." تذمر جونغكوك بينما ينظر لهم بصدمة.
"حقاً ما اللعنة إثنين من هذا الباكي المتذمر.." لعق يونجي شفتيه بينما يخرج من أبواب القصر بهدوء و ينظر لهم بصدمة أكبر.
"لا يجب أن تقول كلمة اللعنة في قصري الشريف.." صرخ هوسوك و خو يأتي من الخلف ليقف بصدمة أمام البوابة حين رؤيته لتايهيونغ يقف بجانبه تايهيونغ أخر.
"ماذا تفعلون جميعاً بالحديقة، هل كُنتم تنتظرونني؟؟.." سأل تايهيونغ بحذر و شك.
"لمَ قد ننتظر أخرق مثلك؟" صرح جونغكوك بينما ينظر لتايهيونغ بتملل.
"هوسوك هيونغ لقد قام بنعتي بالأخرق." تذمر تايهيونغ لجلالة الملك بعبوس ليضحك هوسوك بخفة و من ثم ينظر لجونغكوك بملامح صارمة.
"لا تنعت تايهيونغ بالأخرق في قصري الشريف."
"لقد ظننت أن حكاية "قصري الشريف" قد إنتهت؟؟" تحدث يونجي بينما ينظر للتايهيونغ الأخر بحذر.
"من هذا الشخص الذي يُشبهك تماماً؟" سأل يونجي بهدوء بينما ينظر لتايهيونغ.
"لا أعلم و لكنه رائع مثلي!!" تحدث تايهيونغ بينما يشدُ يدَ تايهيونغ و يركض للداخل و تايهيونغ لا يزال في صدمة مما رأه.
"هو بالفعل يقول للملك هوسوك هيونغ." تمتم تايهيونغ لنفسه بهدوء بينما لا يزال تايهيونغ يشده لغرفته حيث وجدوا كلاً من سوكجين و سوكجين بالجوار.
"اهلاً سوكجين و سوكجين."
"إذن..؟" تحدث سوكجين.
"أنا و سوكجين نوعاً ما فهمنا ما حدث معكم." برر سوكجين بهدوء بينما ينظر لهم حتى يعقد تايهيونغ حاجبيه.
"سلة المهملات كانت مَمرُنا إلى بُعد أخر، تعلمُ تاي إن كنت تبلي إهتماماً بحصة الفيزياء في الفصل... الأبعاد الثلاثون للكرة الأرضية.. لا بد أن هذا أحدها؟" أكمل سوكجين.
"لم أكن ٱصغي للمدرسة الحمقاء و لكن أنا أشاهد برامج الخيال العلمي لذا لا تقلق." حك تايهيونغ رقبته بينما يجلس على السرير في عدم تصديق لما يحدث حولهم.
دقائق قليلة و الصمت يجالسهم، لم يكن أياً منهم يريد الحديث في هذه اللحظة ليقطع صوتهم صوت الباب و هو يفتح و يظهر من خلفه جيمين و نامجون مع نسخته من البعد الأخر.
"ما اللعنة؟!"
"أظن أن اللعنة هي سلة المهملات الخرقاء تلك." أجاب تايهيونغ.
_____
الفصل دا مش بيضحك للاسف بس الفصل الجاي هيبقى مضحك اكتر اوعدكم...بس محتاجين بردو نفهم هما راحوا فين و ايه المكان الي هما فيه دلوقت كل الوقت الي فات دا كانوا بيعتقدوا انهم سافروا بالزمن للوراء.. مش يمكن هما بس راحوا بعد أخر.
السبب الوحيد الي خلاني اكتب النهاردة الكومنت الي شفته من حد و فرحني..هحاول اكتب اكتر حتى لو شخص واحد بس بيقرا القصة :(
YOU ARE READING
سَلةُ المُهمَلات
Humor"من قال أن السفر في الزمن غير ممكن؟" "يونجي قال." "قمامة يونجي؟" ♡ عندما يُريد ثلاثة شباب ضائعيِن الرجوع لبيِئتهم الأصلية. بانغتان مُكتملة بِنهاية مَفتوحَة كُوميدي