"لقد تم الخصم من مُرتب طَباخٍ لأن قطعة دجاج سقطت مِنهُ و هو يجلب الطعام لهُوسَوك." تلفظ تايهيونغ بكلماته بينما يلعب بشَعْرهِ.
ضحك جين تلقائياً فور سماعه لهذه الكلمات لينظر له تايهيونغ بتعجب.
"سقطت؟ أنا أكَلتُها."قال جين بضحكة ساخرة لينظر له تايهيونغ.
"الطباخ المِسْكين أخذ ماله نَاقصاً بسببك." قال تايهيونغ مُنبهاً.
"أتظُنني أحمق؟ أنْتَ أيضاً تسرق!"
"كيف عرفت؟" قال تايهيونغ بتعجب.
"نحن لم نسقط من السماء بملابس فكيف تغير ملابسك كُل يوم؟" سأل جين رافعاً حَاجبيه لينظر له تايهيونغ على وشك التبرير.
"أنا أسرق بشرف، تعلم السرقة بشرف." برر تايهيونغ بأغْبى طريقة ممكنة.
"أسرق بشرف؟ مثلا كالسَرقة من الملك؟" قال جين بسخرية لينظر له تايهيونغ و من ثم بجيب.
"الملك و أخيه لا يحتاجون كُل هذا لأنهم أغنياء." قال تايهيونغ و من ثم أدار وجهه.
"و نحن لسنا معنا مال، طعام، أو حتى ملابس." أكمل تايهيونغ "ٱريد العودة للمنزل."
"تايهيونغ؟" وضع جين يده على خدي تايهيونغ بينما يقوم بدفسِه في عناق.
"تايهيونغ، على الأقل نحنُ معاً، و الناس هنا لطفاء، و لكننا سوف نجد طريقة لا تقلق عزيزي."
____
"حضرة الملك؟" نادى جِيمين على ملكه.
"ماذا هناك جيمين؟" سأل هوسوك بينما يُدير وجهه نحو جِيمين.
"لماذا دائماً ما تُعاملني بِحقَارة." سأل جيمِين لينظر له هوسوك بإهتِمَام.
"كنت ٱريدك أن تصبح رجلاً، ألا تُصبح دلْدولاً وبدون شخصية، عندما وجدتك في الشارع جائعاً رضيعاً، لم يكن يونجي يريد أخْذك و لكنني لم أستطع تركك هناك كان علي إما إقناع يونجي أما أخذَك من وراء ظهره، و لكنني كنت أستطيع أن أقنعه لذا فعلت و أحَضرتك رغم كوني في العاشرة من عمري، كُنت أهتم بك وحدي، حتى موت ولادتي و بعدها بفترة والدي، لطالما أحببتك كأخِي حتى و إن كنت قاسياً معك، و بعدها كان على يونجي أخِى أخذ الحكم كَالوريث الشرعي، و لكنه لم يحضر، لقد كان مُكتئب و أخذت أنا الحكم و بعدها يونجي حاول الإنْتحار و أنْتَ تقربت منه بشدة و توقفت عن الجلوس معي واللعب معي و أنا كُنت مشغولاً عنكما أنتما الأثْنان و أصبحت أشعر بالوحدة و ربما شعرت بالغيرة في بعض الأحيان لأنَكما دائما ما تكونان معاً بينما أنا مشغول بمسؤولية ليست خاصتي و لكنني ٱجبرت عليها.." أخرج هوسوك كُل ما بداخله للشخص الذي كان يجلس أمامه الأن و الذي كان جِيمين.
قام جيمين بضم هوسوك في عناق لا إرادِياً لأنه شعر أن الآخر أراد البكاء و لم يكن ينوي الوقوف في طريقه، ربما فقط ربما، لقد كان خطأ جيمِين أنه توقف عن الذهاب لهوسوك، لقد أخطأ جيمين عندما ظن أن هوسوك لا يحبه، هو فقط كان مشغول.
لا كان خطأه هو و يونجي ، الوحيد الذي لطالما كان يجلس مع هوسوك هو جونغكوك، و يال الروعة، جونغْكوك أكبر منافق على وجه الأرض.
YOU ARE READING
سَلةُ المُهمَلات
Humor"من قال أن السفر في الزمن غير ممكن؟" "يونجي قال." "قمامة يونجي؟" ♡ عندما يُريد ثلاثة شباب ضائعيِن الرجوع لبيِئتهم الأصلية. بانغتان مُكتملة بِنهاية مَفتوحَة كُوميدي