5 // ٥

274 23 7
                                    

┈ *:・⁀➴ ┈

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

┈ *:・⁀➴ ┈

أشرقتُ الشمس مُعلنةً يَومً جَديدٍ ، يمشي الملكُ هوسوك ، ملك أيرلنها ، في ضواحي القصر الكبير  ، تتخلل الشَمسُ من خلال الستائر شبهِ الشفافةِ ما جعل ملامحُ الإنزعاج ترتسمُ على وجه يونجي.

"يونجي ، هيا الطعام جاهز ! " تحدث جيمين و هو يقوم بتحريك كَتفِ يونجي بإبتسامته الساحرة ، فتحَ يونجي عينيه بإنزعاج ليرى جيمين أمامه يبتسم و يحركه.

" لما لا يمكنني النومَ في أمان في هذا القصر الملعون " تأفف يونجي و هو يضم جيمين له و يكمل نومه بعدم إهتمام و جعل جيمين يقوم بضمه هو الآخر و هو يبتسم.

" أنا أيضا إفتقدتكَ ، الأن هيا قُم " أعاد جيمين طلبه و هو لا يزال ممسكا بيونجي الذي كان نوعاً ما يستغل جيمين لأنه مريح للنومِ.

" هيا يونجي إســ-- ، ما هذا الذي أراه " كاد هوسوك يُكمل جملته و هو يقتحمُ غرفة يونجي كالعادة ليتفاجىء يونجي و يقوم بإبعاد جيمين عنه ، بإستخدام دفعة طفيفة أدت إلي سقوط جيمين على الأرض.

" هذا قاسٍ " قال جيمين و هو يعبس و يتمسك بالسرير ليساعده على القيام.

" ما الذي كنتم تفعلونه ؟ " سأل هوسوك و هو يضيق عينيه و ينظر لجيمين بحقارة.

" لا تفسد أخي ، هيا للخارج ! " صرخ هوسوك بجيمين لينظر جيمين للأرض و في عينيه بعض الدموع آثر الصدمة و آجاب بإجابتِه المَشهورة " حسناً ".

" لم نكن نفعل شيء ؟ " قال يونجي ليتلقى صرخة من هوسوك " أصمت ، لا أفهم لما تصادق خادم أحمق ، مقزز ، مثير للشفقة ".

" لا ٱريد رؤيتك معه مجدداً " قال هوسوك و هو يرفع إصبعه السبابة إشارة للأمر " وقت عمله فقط و لا محدثات جانبية و إلا غيرت طاقم الخدم ".


















" عليكُمُ أن تُحبوا هوسوك ، إنه أعظم ملك في الوجود أنا أحبه جدا جدا جدا ، ياله من ملك رائع و مثالي و منظم للغاية ! " قال جونغكوك بأمر و هو ينظر الثلاثة مساجين أمامه. إنتظر جونغكوك لفترة ليست بقصيرة و من ثم أكمل " هل تحبونه ؟ ".

سَلةُ المُهمَلاتWhere stories live. Discover now