01

15.7K 610 144
                                    

-












" إشرب هيا "

أخذ جونغ كوك الكأس و جلس يتجرع عصير التوت منه بإبتسامة كبيرة لمدى تلذذه بمذاقه .

غادر الثلاثة بعد إنتهاء جونغ كوك من الشرب ليحين دور تايهيونغ في أخذ جونغ كوك داخل حضنه بينما جيمين يقود .

تلك كانت إحدى طرقهما لحماية جونغ كوك الهزيل ذو وزن الريشة بسبب ضعفه ، سَتُحيط ذراعا أحدهما به بلطف و قد تشتدان حوله للصدمات الخفيفه و في الصدمات القوية لن يترددا بحمايته بظهريهما .

أعاد جونغ كوك ظهره على صدر تايهيونغ يتأمل الطريق خارج النافذة حتى جذبته نظرات تايهيونغ الهائمة إليه عبر المرآة الجانبية فإبتسم بِخَدان ورديان و حين إبتسم تايهيونغ لتورده ضحك خجلاً .

" توقف عن النظر إلي هكذا "

" عيناي ترفض إطاعتي في هذا ، لا يمكنني إزاحة عيناي عنك "

شد على كتفا جونغ كوك و ضغط عليهما في تدليك خفيف جعله يسترخي أكثر في جلوسه .

" وصلنا "

نطق جيمين بإبتسامه صغيرة بينما يركن السيارة ليترجل مع الإثنان اللذان تشابكت يداهما فور ترجلهما .

تقدم تايهيونغ مع جونغ كوك الذي أخذ يتلفت حوله بحاجبان مُعكران حتى لاحظ أن جيمين ليس قُربهما ليلتفت للخلف و يجده لا زال قُرب السيارة .

" جيمين "

نادى بصوتٍ عالي كي يسمعه جيمين و يُسرع بلحاقهما .

" سيتبعنا "

تحدث تايهيونغ لينفي جونغ كوك مُنتظرًا قدوم جيمين الذي أسرع في ما يفعله قبل لحاقهما .

" لماذا إنتظرت ؟ "

" لا أريد تركك خلفي "

مد جونغ كوك يده إلى جيمين كي يمسكها .

" أُريد ثوشي "

ظهرت لدغته في حرف السين ليضحك الإثنان على حماسه الظريف الذي يجعله لا يُلاحظ لدغته .

" لماذا تضحكان ؟ قُلت ثوشي ، اوه ! "

تورد جونغ كوك بعد ملاحظة وضوح لدغته فشاركهما الضحك و دخل معهما المطعم .

" لا يُمكننا تناول السوشي على الإفطار ، سأحضره للغداء حسناً ؟ "

" حثناً ، أعني حسناً "

ضغط جونغ كوك على مخرج الحرف بإبتسامته الجميلة سامحاً للإثنان بتولي الطلب عنه لمعرفتهما ما يُفضله .










-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

وهم ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن