بيصير تحديث يومي لو التفاعل كويس .
-" أنت بخير الآن جونغ كوك ؟ "
سأل الآلفا الإثنان بقلق شديد فقد تعب صغيرهما بشدة للحد الذي جعلهما يأخذانه إلى المشفى .
" لا زال في سخونته ، من الخطير بقاءه هنا يا جيمين "
" أعرف هذا "
طلب تايهيونغ حضور الطبيب ليكشف على جونغ كوك بعد إستيقاظه ليعلما إن كان يعاني من أي مشكله و موعد مُغادرتهم .
كان على تايهيونغ البقاء خارجاً للحرص على عدم إقتراب أي آلفا من غُرفة فتاهم الذي بدأت الفيرمونات تنبعث منه في حين أن جيمين يُراقب الطبيب الآلفا أمامه .
" هو يفتقر للتغذيه ، سأصف له مُكملات غذائيه و يمكنكم المغادرة ، يبدو في حالٍ حرجه مع سخونته "
" هو كذلك "
أجاب جيمين ليشرع الطبيب بكتابة ما يحتاجه الأوميغا المُتكور على نفسه .
حمل جيمين فتاهُ الذي شرع يئن و يلهث جوار رقبته ليوقعوا إستمارة الخروج سريعاً قبل العودة للسيارة و جونغ كوك في المقعد الخلفي ، بالتحديد داخل حضن تايهيونغ الذي يُداعب جسده كما يريد لجعله يصبر إلى حين يصلا المنزل .
" سأوصلكما للمنزل أولاً ثم أذهب لأخذ الدواء ، ساعده خلال ذلك "
" سأفعل "
" داد "
إشتكى جونغ كوك يبحث عن المزيد من اللمسات لجسده حتى وصلوا .
ترجل جيمين ليفتح باب المنزل كي يدخل تايهيونغ مع جونغ كوك ، تكفل جيمين بإغلاق الباب من الخارج بمفتاحه ثم عاد إلى السيارة .
حاول قراءة الوصفة الطبية إلا أنه لم يُفلح ليزفر أنفاسه و يشغل سيارته كي يُحضر الدواء .
-
مساء الخير ☕☁
بدأ العد التنازلي للنهاية .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
وهم ∆ TKM +18 ✔
Fanfictionحُب ثلاثتهم كان حُلواً كالوهم . - تايكوكمين الخاضع جونغ كوك أوميغافيرس تاريخ النشر : 06/03/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/05/2021 الغلاف من Athens_19