100 V
150 C
-نظر جونغ كوك نحو شريكه بهدوء بسبب ما قاله .
" هُما يُريدانني ، هُما ليس أنت "
غمرت الدموع عيناه ليكور قبضتبه و يشد عليهما حتى إبيَضّت أطرافه .
" هُما غاضبان علي الآن بسببك ، فقط لماذا عُدت ؟ أنا لا أحتاجك الآن ! "
قضم الصغير شفتيه شفتيه بقوة بسبب محاولات شريكه معه .
" أرجوك جونغ كوك ، لننسى ذلك- "
" لقد أحببتك "
قاطعه جونغ كوك بنبرةٍ مُنكسره لِيُتابع بسبب عدم نفي القابع أمامه لذلك .
" أحببتك و كرست نفسي لك ، منحتك كُل ما بي ، ما الذي فعلته أنت لأجلي كي أعود ؟ لقد علمت أنني ضعيف لا أستطيع إحتمال تلك الأمور أو الإنجاب فتخليت عني لرغبتك بجرو يحمل إسمك "
" دعني أصلح ذلك- "
" هُما أحباني رغم ذلك ! رغم انهما في علاقة سوياً لقد أحباني ! عاملاني بلطف و حُب ، إهتما بي و توليا رعايتي بلا شكوى ، لماذا أمنحك فرصة لا تستحقها ؟ "
ما دفنه في أعماقه عاد يتفتق ليبتعد عن شريكه حين تقدم إليه .
" أنا أرفضك ، أرفضك كشريك مُقدر و لا رغبة لي في إنهاء حياتي معك ، أريد إنهاءها مع جيمين و تايهيونغ ، ليس معك "
إستدار للدخول إلا أن يدا الآلفا الماثل خلفه قد قبضتا عليه بقوة .
" ستأتي معي أ تفهم ؟ "
زمجر يُحاول إرهابه كي يخضع إلا أن الأوميغا الصغير بقدر رهبته بدأ الصراخ للإثنان في الداخل مُقاوماً أن يتم أخذه رغماً عنه .
صراخه إرتفع لعدم خروج أياً منهما بينما يحاول التحرر من أسر يدا شريكه .
" بابي لا أريد ! لا أريد الذهاب ! داد أرجوك ! "
صاح بعبارات عشوائية لشدة خوفه أن يتركاه معه إلا أن خروجهما جعل دمعه ينساب بغزارة من مُقلتيه ليرتمي في حضن جيمين الذي أخذه بعناق قوي تاركاً تايهيونغ يُفرغ غضبه في ضرب شريك فتاهم .
" آسف ، آسف لتفكيري في ذلك بابي ، آسف "
اجهش بالبكاء في حضنه رغم محاولات جيمين لتهدئته إلا أنه لم يستمع حتى بدأ يُقبله في أنحاء وجهه الصغير .
" نحن نحبك صغيري ، نحبك كثيرًا "
إنضم تايهيونغ إليهما و أول ما فعله لثم شفتا فتاهم بلطف تعجب جونغ كوك منه .
" إن فكرت في تركنا مُجددًا سأعضك في فخذيك أ تفهم ؟ "
ضحك الأوميغا لذلك التهديد و تمسك بتايهيونغ كي يحمله هو .
" لن أترككما ، سأبقى معكما حتى النهاية "
همس مُشددًا على عناق تايهيونغ و يعودوا إلى الداخل مع الكثير من العتاب و التأنيب لتفكيره في أنه دخيل مجددًا .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
وهم ∆ TKM +18 ✔
Fanfictionحُب ثلاثتهم كان حُلواً كالوهم . - تايكوكمين الخاضع جونغ كوك أوميغافيرس تاريخ النشر : 06/03/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/05/2021 الغلاف من Athens_19