100 V
150 C
صح الشروط ما خلصت بس عشان شوي لطيفين .
-" سأمسكك "
جلسوا في المُتنزة حيث جونغ كوك يركض في الأرجاء هرباً من تايهيونغ و ضحكاتهما تعلو بينما جيمين يصورهما لحفر كل لحظة مع فتاهما الصغير .
بعدما تم إمساك جونغ كوك بصعوبه عادا للجلوس قرب جيمين وسط لهيثهما .
" لهذا لا أحب هذه اللعبة ، أنا أخسر بجدارة أمام فتاي الجميل "
تحدث جيمين يُعيد غُرة جونغ كوك وراء أذنه .
أخرج جيمين من السلة المشروبات لهما كي يرتويا بعد ذلك اللعب .
" داد هل نلعب مجددًا ؟ "
تساءل جونغ كوك المغمور بالنشاط و رغم تعب تايهيونغ الذي لا زال يسترجع أنفاسه إلا أنه وافق و وقف .
" إختبئ و سأبحث عنك ، لا تبتعد حسناً ؟ "
" حاضر "
" سأشارك "
وقف جيمين مع تايهيونغ ليقفا بعيدًا عن الأنظار و يُديرا ظهريهما حتى يُتاح لجونغ كوك الإختباء في المُتنزه الذي لم يَكُن كبيرًا جدًا .
" هل نبحث الآن ؟ "
" إن عثرت عليه سريعاً سَتُعاقب يا جيمين "
" أُعاقب ؟ لماذا ؟ "
تعجب من جيمين ليشرع تايهيونغ بالشكوى .
" أنت لا تعرف القوانين التي وضعها جونغ كوك المُحتال الصغير ، أهمها ألا تعثر عليه سريعاً و تشعره أنه فاشل في الإختباء ، لأنه كذلك "
" أظنني لن ألعبها مُجددًا بهذه الشروط "
" لماذا تظنني أتهرب منها ؟ أنا أدور في المكان كالأهوج و هو أمام عيناي "
إستدارا للبحث عن جونغ كوك في المكان إلا أنه كان مُختبئاً جيدًا هذه المرة كما يظن و يراقبهما من مكانه يبحثان عنه .
في أول خمس دقائق كان جيمين يحمل جونغ كوك على كتفه فلم يحتمل رؤيته أمام عيناه بمخبئه المفضوح .
" بابي لا تلعب معنا مُجددًا "
تحدث جونغ كوك بحنق و هو على كتف جيمين حتى أنزله فوق الكرسي .
" كيف أراك أمامي دون أن أمسكك و أعانقك أيها الجميل ؟ لم أحتمل "
كلماته جعلت جونغ كوك يبتسم يشد على حضنه بقوة مُقاربة .
" إلعب معنا دوماً بابي "
" هل بكى ؟ هل هي نهاية العالم ؟ هل مُتنا ؟ هل- "
" لم يحدث شيء ، توقفنا عن اللعب لأن جونغ كوك سيتعب إن إستمر ، لعبت كثيرًا صغيري و حان وقت الراحة حسناً ؟ "
اومأ جونغ كوك موافقاً ليبقى في حضن جيمين في حين تايهيونغ ينال حقه من الراحة .
" ظننتني سأموت اليوم "
إشتكى تايهيونغ فهو يلعب مع جونغ كوك منذ ساعتان تكاد تصبح ثلاث .
" تستحق ذلك ، لم يخبرك أحد أن تعرض عليه اللعب في البداية "
" بابي هذا قاسي "
تذمر جونغ كوك في حضنه ليصمت الإثنان فنظر نحوهما و وجدهما يتبادلان التحديق بصمت تام .
إبتسما لجونغ كوك فورما لاحظاه إلا أن الأوميغا إستدار لِيُقابل جيمين و يُحيط رقبته بكلتا ذراعيه .
" أنا أشعر بالسوء ، لن أبكي مُجددًا حين تكونان معاً ، هذا وعد بابي فلا تتوقفا بسببي ، سأبكي إن توقفتما بسببي مجددًا فقط "
" مُتأكد ؟ "
" أجل "
حوّل جيمين بصره نحو تايهيونغ الذي رفع كتفيه بغرابه من حديث جونغ كوك المُفاجئ .
" قبلا بعضكما هيا "
" ليس هنا- أعني- "
صمت جيمين بسبب إلحام جونغ كوك لشفتيهما بسرعة .
" رأيت ؟ لن يحدث شيء ، إفعلا "
" جونغ كوك صغيري هل ضربت رأسك ؟ "
" أظن أنه أُصيب بالحمى لكثرة لعبه ، هو يوترني بحديثه "
أردف تايهيونغ ليعبس جونغ كوك أكثر و يلكم كتف تايهيونغ برفق .
" أنتما لا تفهمان محاولاتي ، أنا المُخطئ "
" دع مُحاولاتك في المنزل ، هل نعود ؟ "
" لنذهب إلى المطعم أولاً "
وقف جونغ كوك عن حضن جيمين ليسبقهم إلى السيارة في حين أنهما تبعاه بإرتياب من تصرفاته .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
وهم ∆ TKM +18 ✔
Fanfictionحُب ثلاثتهم كان حُلواً كالوهم . - تايكوكمين الخاضع جونغ كوك أوميغافيرس تاريخ النشر : 06/03/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/05/2021 الغلاف من Athens_19