09

9.4K 450 112
                                    

-












كان جونغ كوك حانقاً مُنذ رأى تايهيونغ يُمارس شغبه و إزعاجه المُعتاد على جيمين الذي يكبح نفسه عن ضربه .

الغيرة نهشت قلبه الصغير و شعور أنهما لا يحتاجانه كوّن كُتلةً خانقة في حلقة .

رغب بشدة في الإبتعاد و لكنه مع إثنان آلفا يحفظان تحركاته و لاحظاه فورًا .

" ما بك ؟ أخبر داد و بابي "

إرتجاف شفتيه إزداد مع تشوش بصره بسبب دموعه الكثيفة فور سماع ما قاله تايهيونغ ، إنطلاق فيرموناته و تعرف الإثنان عليها جعلهما يحيطانه في عناق قوي .

فيرمون الغيرة ، الحزن و الخوف ، لم يرغبا البتة في جعل الأوميغا الخاص بهما يطلقها البتة .

" هل تغار على داد و بابي من بعضهما ؟ أوميغا لطيف "

" لماذا تغار و أنت تعلم أننا لك وحدك ؟ "

سأل تايهيونغ مُتعجباً من حال جونغ كوك الذي لم يُجِب .

" أخبرنا ، نريد معرفة كل ما بقلبك الجميل "

مدّاه ببعض الثقة كي يتحدث فإنتابه الحرج من طريقة تفكيره .

" أخشى أن تنسياني ، لا أريد أن أعود وحيدًا أو أ- أخسركما ، لا أريد أن تُسلبا مني- "

صمت بسبب غصته ثم أخذ يفرك عينيه بخشونه كي يُزيل دُموعه .

" لا أريد أن تجدا غيري ، أحبكما و أريدكما لي وحدي ، فقط لي "

نشيجه إرتفع فور ختم كلامه ليعانقه الإثنان أقوى و مع رائحتهما المُهدئة قد حُف الصغير بالأمان و الدفء ليهدأ مُستكيناً داخل حضنهما و رأسه مُتخاذل على صدر تايهيونغ .

" نحن لك وحدك فلا تبكي ، لا يسعنا رؤية سواك جونغ كوك ، ثق بذلك "

" أظن أن هذا الأوميغا الجميل يود الخروج في موعد و اللعب للترفية عن نفسه ، أ ليس كذلك ؟ "

إقترح تايهيونغ بإبتسامته الضخمه و تلقى إيماءه صغيرة عن جونغ كوك المُنشغل بمسح دموعه .

" أريد الخروج "

" بابي سيتولى الأمر "

بادر جيمين بحمل جونغ كوك إلى غرفته كي يختار ثيابه بعد إشارته لتايهيونغ بإحضار وجبة جونغ كوك له كي لا يخرج بمعدةٍ خاوية .











-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

وهم ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن