10

9.1K 425 38
                                    

-













" إنتبه لأكلك صغيري "

" دعه يأكل كما يشاء "

لم يَكُن جونغ كوك يأكل بفوضوية و لكن جيمين حريص على ألا تتسخ ثيابه في المطعم .

بعد إنتهائهم إستقام جيمين إلى الحمام ليأخذ جونغ كوك آخر قطعة سوشي بين شفتيه و يقف ينظر ليديه المُلطختَين ببعض الصلصة من حيث لا يدري .

" إذهب إلى بابي في الحمام و أنا سأطلب الحلوى لك و بعض الأطعمة للعشاء في المنزل ، خُذ ذلك الممر "

اومأ جونغ كوك و ذهب يسلك الممر المطلوب و حين شعر أنه بعيد عن الإثنان و فيرمونات الآلفا المُختلطة تحوم حوله تملكته الرهبة و الخوف .

فتح الباب ليبتسم حين وجد جيمين يغسل يديه بإهتمام و تركيز .

" بابي "

لم يجتذب نظر جيمين وحده فإنكمش على نفسه حتى أشار له جيمين بالإقتراب منه ليجعله يقف أمامه و يتولى غسل يدا جونغ كوك .

" شعرت بالخوف ؟ "

" كثيرًا "

" لماذا لم يحضرك داد ؟ "

" كان يطلب الحلوى و العشاء "

" فهمت "

أغلق الآلفا صنبور الماء و جفف يدا الأوميغا الصغير بمنديل ورقي ثم ألقاه في المُهملات .

" هل تريد قضاء حاجتك ؟ سنذهب إلى المتنزه و قد لا تجد حماماً حتى نعود للمنزل "

إقتنع الصغير و دخل إحدى الحجرات في حين جيمين إستند على الحائط يعبث بهاتفه .

دخل تايهيونغ لغسل يديه و عيناه تبحثان عن جونغ كوك حتى ظهر بعد فتح إحدى الأبواب .

" إغسل يديك مجددًا صغيري "

" حاضر "

غسل يديه بسرعه ليعودوا إلى الطاولة بإنتظار ما طلبه تايهيونغ حتى غادروا مع طبق الحلوى البلاستيكي الذي يتلذذ به جونغ كوك مسرورًا .

" أنتما أفضل داد و بابي في العالم "

" و أنت أفضل و أجمل أوميغا في العالم "

" أحبكما "

نطق حين عانقاه كلاهما قبل العودة إلا السيارة و متابعة النزهة الطويلة للترفيه عنه .












-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

وهم ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن