20

8.9K 473 192
                                    

100 V
150 C
-












" هل جونغ كوك بخير ؟ "

" هو كذلك ، أتركه ينام "

" ماذا حدث خلال نومي ؟ "

سأل تايهيونغ بعد جلوسه جوار جيمين المُنهك ليبتسم جيمين و يتحرك كي يضع رأسه على فخذا تايهيونغ .

" ساعدته فحسب "

" بالواقي ؟ "

" أجل ، ساعدته ثم نظفته ، هو ينام بعمق بعد إخماد سخونة جسده "

" سأتفقده "

أبعد جيمين رأسه عن فخذا تايهيونغ كي يذهب إلى غرفة جونغ كوك ليجده يحضن الوساده و ينام براحة تامه .

تقدم تايهيونغ ليجلس جوار جونغ كوك و يضع يده الدافئة على خد جونغ كوك الذي إستجاب للمسته رغم غوصه في النوم .

" أرجو ألا تُرهقك سخونتك أكثر صغيري "

همس قرب جبينه قبل وضع شفتيه عليه ليبتسم لجونغ كوك النائم ثم يغادر بهدوء كي لا يزعجه .

" هو ينام بعمق ، يبدو مُرتاحاً "

" أجل ، أتعبني بحق هو و سخونته ، يُطالب بالمزيد و أنا أعلم أنه لن يحتمل أكثر ، كنت أمنحه ما يريد بخوف و جل إهتمامي عدم إيذاءه ، كُن لطيفاً معه تايهيونغ "

" سأفعل "

عاد تايهيونغ للجلوس كي يضع جيمين رأسه فوق فخذيه .

" يمكنك النوم جيمين ، سأحرص على الإهتمام به جيدًا حين يستيقظ "

همهم جيمين بتعب واضح قبل النوم على فخذا تايهيونغ الجالس .

أصابع تايهيونغ البرونزية الطويلة إنسابت داخل شعر جيمين ذو لون الكراميل .

" مضت أعوامٌ طويلة و لا زال قلبك دافئاً جدًا "

همس تايهيونغ بحيث لا يوقظ جيمين و لم يتحرك البتة يُشبع عيناه بتأمله .

" وسيم للغاية ، لو رءاني جونغ كوك سيأكلني حياً بغيرته "

لم يُقاوم تايهيونغ و إبتعد عن جيمين ليجلس على الأرض أمامه و ينثر قُبلاته على وجهه .

" مُزعج "

هسهس جيمين يُمسك خصر تايهيونغ بإحكام ليسحبه جواره كي يستلقيا على ذات الكنبة مُقابلان لبعضهما .

بغرام يغمرهما قد تأملا بعضهما حتى تراجع جيمين ليلتصق بظهر الكنبة خلفه .

" إقترب كي لا تقع ، تايهيونغ "

جيمين أخبر محبوبه الذي فعل و إقترب منه إلى أن تلامس أنفيهما .

" لا زالت تغمرني ذات المشاعر كلما رأيتك بهذا القرب جيمين "

" الأمر ذاته معي ، ظننتني توقفت عن حُبك حتى رأيتك أدركت أنني أوهم نفسي بذلك "

" إخرس و دعني اتأملك جيمين "

" وقح وسيم "

ضحكا لذلك قبل مُتابعة تأمل بعضهما إلى أن قطع جيمين تأملهما بوضع شفتيه على خاصة تايهيونغ .

" إقترب مني أكثر "

همس بعد ترك شفتا تايهيونغ الذي إمتثل له و ألصق جسديهما ببعضهما لِيُتابعا أخذ شفاه بعضهما في قُبلات شغوفه مغموره بالمشاعر .

إنفصلت شفاههما ليبقيا في ذلك العناق حتى بعد نوم جيمين .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

لو تحسن التفاعل بيصير تحديث يومي

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

وهم ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن