02

14.1K 576 104
                                    

-










أخرج جونغ كوك علبة المثلجات الكبيرة و عاد إلى غرفة المعيشة بالقميص الكبير و الجوارب البيضاء التي تصل فوق ركبته .

وجد الإثنان يجلسان على الكنبة و ما إن لمحاه حتى أفسحا له بينهم ليجلس و يفتح علبة المُثلجات ثم يناول الإثنان الملاعق كي يشاركاه .

ذلك كان حالهم في أوقات فراغهم حيث سيشاهدون فيلم و يأكلون المثلجات .

أو ربما يحظون ببعض الوقت مع الصغير الذي يتوسطهما .

حطت يد جيمين على فخذ جونغ كوك الذي مرت رعشه في سائر جسده بسبب تلك اللمسة .

مرر جيمين يده على فخذ جونغ كوك مع عصره برفق ليبتسم بسبب النظرات المُرتبكة التي حصل عليها عنه .

لم يَكُن سيقاومهما من الأساس لكن جسده لا زال مُتعباً فإكتفى بالقُبلات و المُداعبة لجسده .

إستلقى على جانبه فوق الكنبة يُعانق الوسادة الرمادية المُخملية بعدما رُمي قميصه جانباً أما بوكسره فهو عالق بين ساقيه و لم يتم خلعه بالكامل .

تنفسه كان مضطرباً بينما شفتاه محصورتان داخل فم جيمين الذي يفرك حلمته في حين كان وجه تايهيونغ مغمورًا بين أردافه و يعض فخذيه .

" هل يؤلمك شيء ؟ "

" فخذاي "

أجاب متشبثاً بالوسادة كطوق نجاته ليعضها بقوة ما إن حصل على عضه جديده فوق فخذه لتتوالى دموعه .

" تايهيونغ لا تلمس فخذيه ، هو يتألم "

لم يُعارض تايهيونغ و إبتعد عن يلعق شفتيه بينما يتأمل حال فتاهما المُستلقي على حاله .

حلمته أصبحت في فم جيمين الذي يتولى تخليص الأوميغا عن مصدر الألم بين ساقيه المضمومتين .

" لا بأس ، أنت بخير جونغ كوك "

تحدث تايهيونغ بينما يستلقي خلف جونغ كوك لِيُحيطه بإحدى ذراعيه أما يده الأخرى فأخذ يداعب ثغره المُنقبض بها عوضاً عن فعل ذلك بفمه .

" أنت بخير ، بخير و جيد جدًا ، لا أحد يستحقك سوانا "

الكثير من الهمسات العاشقة جعلت الصغير يرتجف بينهما و يذرف دموعه داخل الوسادة .

" هل تتألم جونغ كوك ؟ لديك كلمات الأمان حبيبي ، لا تحتمل فوق طاقتك "

" بـ- بثكويت بابي "

لم يُسيطر على لدغته ليزداد إنسياب دموعه بعدما أصبح في حضن جيمين .

لبعض الوقت كان يحاول الهدوء حتى تمالك نفسه ليقترب تايهيونغ منهما و وفق إشارة جيمين أخذ الجزء المتصلب من جسد الأوميغا ليفركه بلطف و حِنيّه جعلته يتشبث بقميص جيمين .

الضعف إزداد في أطرافه لتسنداه ذراعا جيمين المُحيطتان له حتى بدأ يفرغ سائله في دفعات مُتقطعه خُتِمت بِلهيث مُتعب .

" آسف "

همس بإعتذاره مُخفياً وجهه خلف يديه كي لا يريا دموعه لكنه أجهش بالبكاء فور عناقهما له بقوة .

" لا تبكي ، نحن نحبك كيفما كُنت "

" أنا ضعيف ، لا أستطيع حتى أنت أ- أحبكما "

" أنت تحبنا بمشاعرك و ليس جسدك ، أحضر ثياباً له تايهيونغ "

إمتثل تايهيونغ لجيمين الذي وقف بجونغ كوك كي يأخذه إلى الحمام و ينظف جسده مع أساليبه الرقيقة في إقناع الأوميغا أنه يبلى جيدًا و يكفيهما .










-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

وهم ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن