-
" جونغ كوك يحب الأشياء الحُلوة "
كان الصغير يجلس بين الآلفا الإثنان مع قرن مُثلجاته ليلعقه بإبتسامةٍ سعيدة و جيمين ينظف حول فمه كل لطخه قد لا ينتبه الصغير لها .
" داد ، أريد اللعب "
" ماذا تنتظر ؟ نحن نُراقبك صغيري "
اومأ جونغ كوك و وقف مع مثلجاته إلى الأرجوحة ليجلس مؤرجحاً جسده للأمام و الخلف .
ضحك مُظهرًا أسنانه حين إقترب تايهيونغ ليصوره في حين جيمين يدفعه من الخلف برفق كي لا يتأذى أو يقع .
" بابي لنذهب كل يوم في موعد "
" كما ترغب صغيري "
" أريد العصير "
" سأحضره لك "
تطوع جيمين مُتخلياً عن دفع جونغ كوك كي يُحضر العصير من أقرب متجر قد يجده ليبقى جونغ كوك يتأرجح و تايهيونغ يراقبه وقتاً طويلاً
" داد "
همهم تايهيونغ بينما ينحني لحمل جونغ كوك عن الأرجوحة للعودة إلى المقعد .
أراح الأوميغا رأسه على صدر تايهيونغ ينتظر عودة جيمين الذي تأخر .
" هـ- هل بابي لن يعود ؟ "
" لا تفكر هكذا ! أنظر هو هناك "
جالت عينا جونغ كوك حيث أشار تايهيونغ ليقف بعد رؤية جيمين .
" طفل "
ضحك على حماس جونغ كوك الذي شرع بالركض نحو جيمين و لم يلبث أن سقط لإصطدامه بصبي كان يلعب في الأرجاء و لم ينتبه .
أمسك جونغ كوك رأسه بين يديه بسبب إرتطام رأسيهما .
" بابي ~ "
بكى بكامل صوته لجيمين الذي ركض إليه في حين تايهيونغ الذي فعل المثل كان يتفقد رأس فتاهم الصغير .
" يؤلم ، يؤلم "
كررها مُمسكاً رأسه قبل إحاطة رقبة جيمين الذي رفعه عن الأرض مُحكماً قبضتيه على فخذا الأوميغا المُدلل .
" سيزول الألم ، سيزول الألم حبيبي "
" أين داد ؟ "
نظر جونغ كوك لحيث إصطدم بالصبي فوجد تايهيونغ يساعده لتفيض الدموع في عينيه .
" داد يساعده "
إرتعشت شفتيه فور النطق بها و قد لاحظ جيمين فيرمون الغيرة الذي إنبعث عن الأوميغا لذا إستدار ينادي على تايهيونغ الذي ما إن رأى نظرات جونغ كوك له حتى تبعهم مُسرعاً .
" هو أوميغا صحيح ؟ هل هو جميل ؟ هل- "
" لا أحد مثلك حبيبي "
قاطعه تايهيونغ بإبتسامة كبيره ليجلسوا في المقعد .
" جيمين هل أحضرت العصير ؟ "
" مؤكد "
أخرج العبوة من الكيس البلاستيكي المُعلق في مرفقه و وضعه بين يدا جونغ كوك الصغيرتين كي يباشر الشرب فور خرق الغطاء الرقيق بالقشة .
" داد ، أريد العودة "
" هذا مُبكر بعض الشيء و لكن لا بأس "
تطوع تايهيونغ لحمل جونغ كوك في حين سيتولى جيمين القيادة .
" هذا الجميل مُتعب ، يُمكنك النوم "
همهم جونغ كوك مُرتشفاً العصير أسرع ليمدها لجيمين بعد إنهاءها ثم يغمر وجهه داخل صدر تايهيونغ بأنفاس ساكنة يستعد للنوم في حضنه .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
وهم ∆ TKM +18 ✔
Fanfictionحُب ثلاثتهم كان حُلواً كالوهم . - تايكوكمين الخاضع جونغ كوك أوميغافيرس تاريخ النشر : 06/03/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/05/2021 الغلاف من Athens_19