15

8.5K 443 187
                                    

100 V
150 C
-












إستيقظ الثلاثة في صباح اليوم التالي لِيُعِد تايهيونغ الإفطار كي يأكلوا وسط مُلاعبتهم لجونغ كوك و إطعامه ككل يوم روتيني .

حين إنتهى وقف الأوميغا الصغير لغسل يديه إلا أنه حين عاد وجد جيمين يُضايق تايهيونغ بحديثه و يرسل قبلاتٍ طائرة له ثم يضحك إذا لكمه تايهيونغ في صدره .

" أنت حقير بارك جيمين "

" أعلم ، أنت تقولها كل يوم "

شعور الغيرة نما بداخل جونغ كوك إلا أنه دفنه في أعماقه و جلس معهما بإبتسامته الجميلة لِيُراقب ما يفعلانه .

" زوجتي تغسل الأطباق ، ظهرها يبدو جميلاً ، إرتدي قميصاً تايهيونغ هذا يُغرينـ- توقف ! "

صاح حين أصاب رأسه الكأس البلاستيكي الذي رماه تايهيونغ .

" كررها و سيكون معدنياً في المرة القادمة "

" لا أحد يُمازح الآلفا حقاً "

إلتفت جيمين لجونغ كوك الذي يلاحظ وجوده للتو فإبتسم و أمسك يده الجميلة كي يقربه منه و يأخذه في حضنه .

" من هذا الأوميغا الجميل المُفضل لدي ؟ أنا لا أحب سواك "

ضحك جونغ كوك على تحديق تايهيونغ الفارغ بجيمين .

" أنت محق ، نحن لا نحب سوى جونغ كوك ، لا يسعني سوى أن أحبه وحده "

" ما الذي تعنيه تايهيونغ ؟ "

" الأمر ذاته الذي تعنيه جيمين "

نفخ جيمين خديه ثم أبعد جونغ كوك عن صدره لينقر على شفتيه الورديتين بسبابته .

" إياك أن تكون مثل هذا التايهيونغ الأحمق هل تفهم ؟ أنت فتاي الجميل الذكي ، أعطي بابي قُبلة "

اومأ جونغ كوك بفهم ثم أبرز شفتيه مُتحمساً كي يحصل على واحدة من جيمين قبل أن يغمر نفسه داخل حضنه .

" وغد "

شتم تايهيونغ بينما يجفف يديه و إقترب منهما راغباً بعناق جونغ كوك .

" أنت مُبلل داد "

أشار جونغ كوك لتذكير تايهيونغ كم يكره الأحضان الرطبة سواء كانت بلل أم تعرق .

" لا بأس حين أجف سأختطفك من هذا البابي السيء "

" أعطني قُبلة و سأكون أفضل بابي لأجلك "

" لديك جونغ كوك فتاك الجميل الذكي ، خُذ قُبلة منه و كُن أفضل بابي هيا "

" أنظر لهذا الآلفا الجميل الغيور "

همس جيمين لجونغ كوك الذي ضحك على حال تايهيونغ الذي يشرب الماء من الزجاجة التي تكاد تتهشم بين يديه .

" داد هل تغار على بابي ؟ "

" من ؟ أنا ؟ كلا هو لا يستحق غيرتي ، يمكنك القول أنني أغار عليك أنت حبيبي "

غمز تايهيونغ لجونغ كوك في نهاية حديثة ثم خرج من المطبخ .

" سأجفف نفسي و أعود لتعانقني "

صاح تايهيونغ من أعلى الدرج قبل دخول غرفته ليضحك جيمين بشدة علي كذبته الفاشلة ثم يعود لعناق جونغ كوك بكامل قوته .

" نحبك بكل ما نملك جونغ كوك "

" أحبكما أيضاً بابي ، أحبكما كثيرًا "













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

وهم ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن