100 V
150 C
-" داد "
لم يتوقف عن اللهاث و حرارة جسده تزداد بينما يتكور على نفسه بضعف يقاوم البرودة حوله .
لم يَكُف الأوميغا عن الشكوى و تايهيونغ يحممه بالماء البارد كي يخفض حرارة جسده .
فيرموناته كانت تنطلق بكثافة إلا أن الإثنان يتمالكان ذاتهما بصعوبه .
هدأ جونغ كوك و بات إطلاق فيرومانته أقل ليحمله تايهيونغ إلى سريره الذي رتبه جيمين مع أشياء تُريحة صانعاً بنفسه عُشاً صغيرًا للأوميغا الذي تكور داخله .
حصل على عناق من الآلفا الإثنان و فيرموناتهما المُهدئة أراحته بينهما لينام مُتوقفاً عن إطلاق فيرموناته الحُلوة .
" سخونته كارثة "
هسهس تايهيونغ بينما يدلك كتفه قبل الخروج مع جيمين بهدوء شديد كي يحظى جونغ كوك بالراحة .
" يمكنك النوم ، سأتولى أمره إن إستيقظ "
تحدث جيمين لتايهيونغ الذي تابعه بأكتاف منخفضه تعباً و حزناً .
" هو يتألم و لا يسعنا مساعدته ، لا يريد بواقي و إن انشأ احدنا رابطة معه لن يسع الآخر الإقتراب منه لأن جسده سيرفضه "
" إستلقي عِوضاً عن التفكير "
أخبره جيمين بلطف ليفعل تايهيونغ كي يدلك جيمين كتفيه بإهتمام .
" كل هذا سيمضي تايهيونغ ، لا تفكر به "
دقائق أخرى و إبتعد جيمين ليجلس يحظى ببعض الهدوء طالما أن جونغ كوك بخير و ينام براحة و هدوء .
بقي جيمين جالساً يمد ساقيه على الطاولة أمامه و يغلق عينيه .
لم يعلم متى نهض تايهيونغ أو عاد أو نام جواره ، جلس يركز في الإسترخاء و أخذ قسط من الراحة حتى إخترقت الفيرمونات العذبة مجرى تنفسه .
وقف يمدد ذراعيه قبل التحرك نحو غرفة جونغ كوك و كلما إقترب منها زاد إنبعاث الفيرمونات .
" بابي "
إشتكى الأوميغا باكياً ما إن رأى جيمين الذي إقترب منه باسماً و إحتواه داخل حضنه .
" بابي إلمسني "
ترجى إلا أن جيمين رفض بذات الإبتسامة .
" سأفعل إن وافقت على الواقي ، دون واقي لن يلمسك أياً منا "
" إفعل بابي ، أرجوك "
شرع بالبكاء لعدم إحتماله مدى إثارته حتى أن بنطاله إلتصق بجلده من فرط إفرازه للسوائل الغزيرة .
" لا بأس إذًا صغيري ، بابي سَيُريحك من الألم "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
وهم ∆ TKM +18 ✔
Fanfictionحُب ثلاثتهم كان حُلواً كالوهم . - تايكوكمين الخاضع جونغ كوك أوميغافيرس تاريخ النشر : 06/03/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/05/2021 الغلاف من Athens_19