بصراحة ، التحليلات أبهرتني و كثير حزروا صح بس نقطة محد حزرها ، و بتتوضح .
-• جونغ كوك •
جيمين و تايهيونغ أخبراني بالإستيقاظ ، هل حُكِم علي بِترك هذا المكان لمواجهة الواقع ؟
ماذا إن لم أجدهما ؟
ماذا لو لم ينتظراني ؟
ماذا لو كنت وحيدًا ؟
لا تايهيونغ ؟
لا جيمين ؟
التفكير في هذا بشع ، لا أثر لبابي و داد ، فقط أنا وحدي .
" هل وهمي يتلاشى ؟ "
-
كان يستلقي يمد يداه و ساقاه أعلى سريره ، دموعه ملأت عيناه لإستيقاظه وحيدًا .
" أريد بابي و داد ، لن أشعر بالغيرة مجددًا لو رأيتهما يقبلان بعضهما أو يتغازلان ، أريد أن يعودا "
دموعه إزدادت في إنسيابها ، أغلق عيناه مُتمنياً أن يجد الإثنان حين يفتحهما و لكن لا شيء .
" هل تركاني ؟ هل يجب علي الإستيقاظ لأراهما ؟ "
تكوّم على نفسه يبكي بكامل صوته لعل الإثنان يسمعانه و يأتيان .
" لا أريد البقاء وحيدًا ، لا أريد الوهم ، أريد الواقع ، أريدهما "
أخفى وجهه وراء يديه ليتابع البُكاء مُتجنباً رؤية العالم الذي بناه ينهار أمام عيناه حتى غمره السواد و بعض الدفء أحاطه .
" نحن معك صغيري ، للأبد "
قُبلات صغيرة حطت على جبينه تلاه إنتشار الضوء حوله .
" جونغ كوك ! جونغ كوك هل تسمعنا ؟ جيمين جونغ كوك يستيقظ ! "
لم يرى شيئاً بعد و كل ما يسمعه بكاء تايهيونغ الخافت و إمساكه القوي ليده .
" جونغ كوك ! "
فتح ليرى وجه تايهيونغ المشوش حتى توضح له وجهه و صوته هو و دموعه الغزيرة .
" آ- آلفا- "
" آلفا ؟ "
ضحك تايهيونغ وسط دموعه لسماع ذلك و لم يتردد بعناق جونغ كوك بقوة .
" أيها السخيف المتأثر بالقصص الخيالية ، كم مرة سأخبرك نحن لسنا مستذئبين ! "
رمش جونغ كوك و قد بدأ يستعيد وعيه و ذكراه لواقعه .
" أنا أتذكر الآن ، لم أرغب في الإستيقاظ تايهيونغ "
-
مساء الخير ☕☁
صراحة راضي عن سير الأحداث .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
وهم ∆ TKM +18 ✔
Fanfictionحُب ثلاثتهم كان حُلواً كالوهم . - تايكوكمين الخاضع جونغ كوك أوميغافيرس تاريخ النشر : 06/03/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/05/2021 الغلاف من Athens_19