25

7.8K 436 51
                                    

-














جلس جونغ كوك بوجهٍ يخلو من التعابير أمام الإثنان اللذان أحبهما و أبيه الذي ترك عمله فور علمه بإستيقاظه .

" جونغ كوك- "

" هل لا زال عرضكما قائماً ؟ "

" أجل ! سيبقى قائماً لأجلك دوماً- "

" أرفضه ، أنا أرفضه "

قطع جونغ كوك حماس تايهيونغ في الحديث لتذبل إبتسامة الثنائي و يتبادلا تلك النظرات القلقة فيما بينهما .

" جونغ كوك نحن- "

" أنتما معاً ، تحبان بعضكما ، أنا لن أكون سوى طرف زائد بينكما ، يستحيل أن تكون علاقة جيدة و متكاملة ، أبي قال- "

" هما يحبانك جونغ كوك "

إلتفت جونغ كوك لأبيه ليشتت بصره عنهم كي لا يبكي ، كان قد ضعف جسده كثيرًا لإعتماده على السوائل لتغذيته أما شعره إستطال لكتفه لكنه لم يعثر على فرصه لقصه بعد .

" تبدو جميلاً جدًا جونغ كوك "

لمس جيمين خد جونغ كوك الذي بالكاد حبس دموعه لتذكره كل ما عاشه داخل وهمه .

" لا نعلم ما الذي حدث معك قبل الحادث لترفضنا بهذه الطريقة ، لكننا نحبك بكل ما نملك جونغ كوك "

عانقه الإثنان بقوة يرفضان تركه حتى تسربت دموع جونغ كوك بعد إيماء أبيه له يشجعه على مبادلتهما لرؤيته بعينيه مدى حب الإثنان لإبنه .

" أحبكما ، بشدة "

شد عليهما بما إستجمع من قوته حتى إبتعدا لمحو دموعه و تقبيل أنحاء وجهه الرطب .

" أنت جائع أ ليس كذلك ؟ "

" أجل "

" ما رأيك بالخروج و تناوله في حديقة المشفى ، الطبيب قال أن حالتك مُستقرة و لكن يبدو أن عليك عدم الضغط على ساقيك "

" لا بأس ، لا أريد الكرسي ، إحملني "

تمسك برقبة جيمين الذي تضاعفت بهجته و لبى طلبه بسرور ليحمله جيدًا إلى الخارج ، كان جونغ كوك يتصرف معهما كـبابي و داد خاصته في وهمه و ليس جيمين و تايهيونغ ، و الإثنان لم يمانعا البتة بل أحبا ذلك .

وراءهما كان تايهيونغ معه غطاء ثقيل لتدفئة جونغ كوك إن شعر بالبرد .

" أخبرنا جزءً مما عشته داخل غيبوبتك ، نود أن نعرف "

" لم يَكُن هناك سواكما ، كنت أحبكما و تحبانني ، تعتنيان بي و ترعياني ، ذلك كان لطيفاً و دافئاً جدًا "

همس يغرس نفسه داخل حضنهما أكثر و إبتسامته لم تفارقه .

" كنت أدعوكما داد و بابي ، كنتما كل شيء بالنسبة لي ، أود حقاً لو أعود لذلك الوهم "

" لا حاجة له ، كل ما عشته في وهمك ستعيشه في الواقع معنا ، نريد أن نكون داد و بابي خاصتك مجددًا "













-

مساء الخير ☕☁

ولو إن التفاعل يسد النفس عن الكتابه بس اوكي ، هانت بارتين و نكمل .

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

وهم ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن