07

10K 482 65
                                    

-












" أين جونغ كوك ؟ "

" نائم "

عبس تايهيونغ ما إن سمع ذلك ليجلس و يتنهد .

" إشتقت إليه ، أحضرت له الحلوى كذلك ، لماذا ينام الآن ؟ هل هو مُتعب ؟ هل يحتاج الذهاب إلى المركز الصحي القريب منا ؟ هل- "

حطت أصابع جيمين على فم تايهيونغ لإخراسه ثم زفر أنفاسه بحده .

" إخرس أيها الثرثار ، هو نائم لأنه شعر بالنعاس فأخذته إلى سريره "

تنفس تايهيونغ بِراحه لِيُنزل جيمين أصابعه و يقطب حاجبيه حين إرتمى تايهيونغ عليه .

" أنت ثقيل تايهيونغ "

" عانقني عِوضاً عن قول ذلك ، هل سنفقد جونغ كوك بسبب تخلي شريكه عنه ؟ "

سأل تايهيونغ بينما يشد على عناق جيمين و لا رغبة له بالتفكير في ذلك حتى .

" نحن نحاول ألا نخسره ، نحاول الحفاظ عليه قدر إستطاعتنا فلا تفكر في الأمر ، التفكير سيؤذينا فحسب "

تنهد الإثنان ليبتعد تايهيونغ و يستقيم بلا هدف .

" سأتفقد جونغ كوك "

كاد يذهب لولا سحب جيمين له حتى يتراجع و يقع في حضنه مجددًا .

" لا تفتح الباب حتى ، تعلم كم نومه خفيف و سيستيقظ فورًا "

" نسيت لوهلة "

بقيا على حالهما حتى إعتدل جيمين بجلوسه و لا زالت ذراعاه تُحيطان ظهر تايهيونغ العريض .

" آلفا طفل و ظريف "

" قُلتها ، آلفا "

" أنا أمتدحك هكذا "

نبرة صوته الغليظه مع إمساك ذقن تايهيونغ و مرور إبهامه على فكه أخرست تايهيونغ .

" آلفا ظريف "

" أعلم ، أنا أظرف آلفا في الحياة ، لن تجد مثلي "

ضحك جيمين لما أُلقي على مسمعه ثم بعثر شعر تايهيونغ بِحِدة .

" أنت واثق مهما كان الظرف الذي تمر به ، يُعجبني هذا بك "

أعاد جيمين يده على خد تايهيونغ الذي أحاط خصره متمسكاً به .

" توقف عن الحديث المُلتوي و إفعلها "

هسهس تايهيونغ مُتضايقاً من تلاعب جيمين بكلماته و أغلق عينيه ينتظر أن تحط شفتا جيمين على خاصته .

إلتقت شفتيهما و ألسنتهما في قُبلة قصيرة سيطر جيمين فيها بهدوء كي لا يُحاول تايهيونغ السيطرة بعنفه المعهود .

" هي قُبلة فحسب ، لا تتأمل الكثير "

" لم أفعل ، لديك شفتان شهيتان فحسب يا جيمين ، جونغ كوك محظوظ "

" ماذا عنك أيها الآلفا الظريف ؟ تتحدث كأنك لا تلتهمها قبل نومي ، إنهض حان موعد إيقاظ جونغ كوك ، هل أحضرت الثوشي و البثكويت ؟ "

" أحضرت الثوشي و البثكويت "

تحدثا بذات لدغة جونغ كوك و ذهبا إلى غرفته كي يوقظاه بلطف و حب يغمرهما إليه .











-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

وهم ∆ TKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن