13:حسناً...هي جميلة

1.9K 183 4
                                    

تابع الدوق شرح الأحداث التي جرت لقائد الفرسان فيما كان الفارسان يستمعان بعناية .

"إذاً هل لاتزال تلوموني على اختيار مايكل ؟"

"بالطبع لا سموك! الآن وقد شرحت الأمر أنت محق في كل كلمة قلتها ثم وكما ذكرت, الأميرة معتادة على التعامل مع هذه الأمور يومياً وليست كالآنسة أوستن ...ثم هي ستغادر بعد انتهاء الموسم أليس كذلك هذا يعني أن الأمر مؤقت فقط "

"هممم..." صمت الدوق وهو يفكر بأمر عودة ليزي فهو لم يرد حدوث ذلك لكنه لم يستطع قولها علانية .

"حسناً بالطبع أنت أيضاً جاستن عليك اتباع مارجريت وإبقاء عينيك مفتوحة وعدم التساهل مع أي أمر قد يثير الشبهات هي ابنتي ولا أريد تكرار ماحدث لوالدتها !!"

"بالتأكيد سموك ثقتك بي موضع فخر ولن أفرط بها ولن أدع مكروهاً يصيب الأميرة وأنا على قيد الحياة!" 

"جيد ...انصرفا الآن كل منكما إلى سيدته الجديدة انتظر أداءاً جيداً من كلاكما "

***

في داخل قاعة الاستقبال وقفت اليزابيث وبيني في جهة ومارجريت والمدام تولين في الجهة الأخرى ...

"آنسة أوستن لا أعلم من كان معلم الآداب الخاص بك لكن هذه بالتأكيد ليس انحناءة جيدة لتحية ابنة الدوق" قالت المدام بصوت حازم وهادئ .

"لقد بدأنا رحلة العذاب ...حسناً سأعتبر نفسي أخوض شهادة الثانوية من جديد فماقد يكون أصعب من نيل شهادة في كوريا؟"تمتمت ليزي سراً.

"ولهذا أساساً استدعيتك مدام تولين مع علمي بجدولك المزدحم خاصة الآن وقبل بدء الموسم"

"لاتقلقِ سموكِ أنا لن أدع سمعة الدوقية تلطخ بسبب عدم التزام شخصاً ما بالقواعد والسلوكيات الصحيحة "

أردات بيني معارضة ما قالته المدام في جملتها الأخيرة لكن يد ليزي أمسكت بها بشدة لتنهرها عن فعل ذلك فذلك سيزيد من توبيخ المدام الغير المباشر لها .

"أرجو أن تعتني بي جيداً مدام وسأعمل بجهد كي أنال إعجابك "

"حسناً آمل ذلك ولذلك سأبدأ بشيئ بسيط اليوم وهو تحية الأعلى مرتبة منك ...وهم كثر بالطبع... في حين سآتي مع مدرب الرقص غداً.."

أكملت المدام شرحها لجدول ليزي المزدحم بعد جلوسها لاحتساء الشاي وثم بدأت بتعليم التحيات لليزي بحضور مارجريت وعندما قاربت على الانتهاء سُمع طرق خفيف على الباب:

دخلت خادمة لتهمس شيئاً في أذن مارجريت"حسناً لابأس أخبريهما أن ينتظرا خارجاً"أجابت مارجريت ثم وبحركة خفيفة من رأسها فهمت المدام مباشرة أن عليها المغادرة لذا أنهت الدرس بسرعة ثم غادرت  .

دخل الفارسان إلى الغرفة وهما بلباسهما الرسمي الكامل وقاما بتحية مارجريت أولاً دون الانتباه لليزي التي كانت واقفة خلفهما بسبب الدرس حيث كانت تتدرب على الوقوف والانحناء في الزاوية.

فخ الوردة الذهبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن