الفصل 76:ماذا أكون؟؟

847 93 7
                                    


"وماذا عن جسد التنين ؟ ماذا فعل به ومادخل ذلك بلعنة ليزي ؟" سألت مارجريت. 

" هو بالفعل تناول حرشفة التنين  ..هذا ماسمعته وربما تناول شيئاً آخر ولكن المؤكد أن عندما تناول شيئاً من جسد التنين أتلانتا فقد ختمت دماء الفامبيرز لديه بشكل كامل فلم يعد خالداً ولكن بالمقابل اختفى العطش لديه بالطبع بعد تناوله الحرشفة تحول لون شعره للذهبي ولإن عيناه كانتا حمراء تحولت للبرتقالي أو ماتدعونه بلون غروب الشمس ..لا أعلم كيف تمكن من تمرير لون الشعر الذهبي لعائلة ألفونسو لكن يبدو أنه شارك شيئاً من أجزاء التنين مع مؤسسي العوائل الأربعة والذين أصبحوا مثله غير خالدين وبذلك تم حتم اللعنة وليس رفعها ..حسناً لقد أرغمني جيرارد على النوم هنا في الحدود الغربية مع أقربائي بعد ذلك لذا باقي التفاصيل لا أعرفها لكن ..بيث هلا شرحت ماحدث معك بالضبط حتى أصبحت بهذه الحالة ؟"

"حسناً.." شرحت ليزي لآبريس ماحدث عندما استخدمت السحر لأول مرة ثم عن حادثة دايفيد...

"همم ..هذا ...بيث دعيني أولاً أعتذر عما فعلته قبل قليل بإمساكك هكذا لم تكن غلطتك انك ولدت هكذا وممافهمته من حديث ماري فيبدو أن لا أحد لديه علم بماجرى ..."(يتحدث عن إمساكها بقوة في الفصل 71 _انقلاب (2) )

لكن لأشرح تحليلي لما قلتيه الآن ماحدث عندما استخدمت الانتقال الآني لاعلاقة له باللعنة التي أتحدث عنها ...تلك تعويذة أخرى عزيزتي وعليك أن تبحث عمن وضعها ..لكنها أدت لتفعيل اللعنة المختومة ..لأشرحها بشكل أبسط .. لإنك تحملين دماء الأربعة في عروقك فإن اللعنة تعمل بشكل مضاعف عليك لذا وحتى لو ختمت قوى الفامبيرز بسبب جسد التنين أتلانتا فإنه عندما فقدت العديد من دماءك بسبب اللعنة الأولى ولإنك كنت على وشك الموت تدخلت قوى الخلود الخاصة بالفامبيرز لمنع جسدك من الموت وبذلك تدفقت دماء جديدة في جسدك وهي دماء الفامبيرز ..لذلك وأفترض كما حدث مع جيرارد اختلط لون عيناك الأزرق مع الأحمر الخاص بالدماء الجديدة لتصبحا أقرب للبنفسجي ...حسناً لإنه كان لايزال هناك خلايا ودماء قديمة تسري بجسدك كنت لاتزالين ..لأقول ربع فامبير ..لكن عندما شرب دايف من دماءك..."

"لحظة واحدة دعني أستوضح نقطة هنا عندما استيقظت قوى السير وجوناثان لم يحدث شيئ لاليزابيث وفقط كانت تعاني هي وكارمن من آلام شديدة في الرأس ألم يكن عليها أن تستيقظ أو شيئ ما ؟" قالت مارجريت .(راجع الفصل 38 إثبات وجهة نظر عندما استيقظت قوى جوناثان كفامبير )

"هي والبرتقالة؟ لمَ الأمور تزداد غرابة معكم يا صغار ؟ حسناً جوناثان ودايف هم من أحفادنا وهم فامبيرز نقيي الدم فبعد ختم القوى تمكن نسل الملعونين من الزواج ببشر لكن هذا لايعني أن بإمكانهم إنجاب فامبيرز نقيي الدم هكذا وبالتالي وبما ان الأب لوردموند فهذا يعني بالتأكيد أن والدته كان فامبير من نسلنا ولأحدد أكثر من فصيل الفامبيرز السود فالشعر الأسود دليل على ذلك ..المهم فإن جوناثان خضع لصحوة الفامبير العادية أما بيث فقواها مختومة كما ذكرت حتى لو كانت اللعنة قوية فهي لنتعاني من صحوة أنشأها فامبير آخر ذلك مستحيل وبالعودة لجملتي التي قاطعتها صغيرتي ماري فإنه عندما شرب دايف من دمها هو لم يشرب من دماء الفامبيرز فأنياب الفامبيرز قادرة على تخطي دماء فامبير آخر , هو فقط قام بشرب دمائها البشرية المتبقية وتحول عينيها أكبر دليل على ذلك "

فخ الوردة الذهبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن