55:ذات الشعر الأحمر

906 91 3
                                    

"اسمي هو ماتيرا إيتسن الأميرة الثالثة عشرة لفصيل الفامبيرز الحمر" عرفت الفتاة ذات الشعر الأحمر بنفسها .

"أنا أدعى مارلين أوستن تشرفت بمعرفتك آنستي أو علي القول سموكِ ؟"

"لا فلتكتف بمناداتي آنستي ...هممم أوستن هذا غريب أنا متأكدة أنك امبروود "

"والدي كان كذلك أنا متزوجة وهذا لقب زوجي "

"أوه أهكذا تسير الأمور الآن ..على أيامنا تبقى السيدة على لقب عائلتها حتى لو تزوجت ...وماذا عن ابنة امبروود هنا ؟" 

"اسمي جانيت بلوفيلد وأنا مثلها "

"همم فهمت حسناً بعد الرسميات هل يمكنكم أن تخبرنني الآن ماذا تردن مني ولماذا قمت بإزعاج نومنا ؟"

 "لمعرفة الحقيقة ...حقيقة ماحدث قبل سباتكم ولقد تأكدت بنفسك من ذللك التاريخ مزور ومحور كما تريد عائلة امبروود وذلك لايعجبنا ونريد تغيير الأمر لذلك قمت بإيقاظكم"

"واو هذه شجاعة ياصغيرة ...ولكن قبل إخباركم بالتاريخ أنا حقاً بحاجة لإطعام تابعيني هنا لذا أنا بحاجة للدماء هنا والآن "

"ولكن أنتم قدمتم للصحراء حيث لايوجد أحد ؟"

"اوه إلهي لقد أخبرني ثيو أنكم غافلون تماماً لكن ليس لهذه الدرجة !" (ثيو هو اسم الفامبير الهارب)

"الفامبيرز يستمدون قوتهم السحرية من الشمس والنار فيما يستمدون قوتهم الجسدية من دماء البشر والحيوانات ...وذلك تبعاً لنقاوة دمائهم ..بالطبع لن أخبركم كل شيئ عنا لتستغلوها ضدنا صحيح ؟" ثم اكملت :

"الآن أحضرتهم لاستعادة قواهم السحرية ليتمكنوا من الحصول على طعامهم وهاقد شحنوا قواهم السحرية عليهم الانطلاق لحصد فرائسهم !"

نظرت السيدتان لبعضهما فهل عليهما ترك التابعين يصطادون بشراً أبرياء مقابل الحقيقة التي يبحثون عنها .

"هههههها  ردة فعلكما مبالغ بها ...حسناً فصيل الفامبيرز الحمر لا يشرب دماء البشر لذا لاتقلقا ..أوه ربما عليكما القلق فقد سمعت أن فصيل الفامبيرز الزرق قد توجهوا نحو الجنوب وهم معروفون بوحشيتهم تجاه البشر لذا إن كنتما تنويان ردع أحد فعليكم بذلك الفصيل أما بالنسبة لنا فنحن نفضل التماسيح والصقور  وهي متواجدة هنا بكثرة لذا هلا أفسحتما المجال لتابعيني بالمرور واصطياد بعض الفرائس؟"

"لماذا لم تقولي ذلك سابقاً" قامت مارلين برفع الحاجز الذي كانت قد أنشأته لمنع الفامبيرز من إكمال طريقهم في الصحراء .

"لقد صدقتني بسهولة ؟"

"أخبرتك نحن نريد الحقيقة وبما أنك ستخبريننا بها فلن تقومي بالبدأ من خلال الكذب علينا اليس كذلك ؟"

"هو كذلك لكنني سأخبرك بما أعرفه إن أردت الحقيقة كاملة فعليك بملك الفامبيرز جميعاً قائد الفصيل الاسود فهو يملك جميع المعلومات التي قد تريدونها "

فخ الوردة الذهبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن