29

6.1K 306 37
                                    


・・・・・・・・・・・・


اعتنى المحب بحبيبه جيداً ليستعيد صحته وذلك شيء كان تايهيونغ ممتن به فهو يشعر انه مهم ومميز بسبب تصرفات جونغكوك الحريصة بكل مايخصه .

بالفعل قرر صاحب المنزل ان يهجر غرفته بشكل تام لتصبح عرفة الأصغر غرفتهما فهو يرغب بقضاء كل ثانية ممكن بتأمل حسن الهيئة وجميل الداخل والخارج.

"انا من سوف اوصلك اليوم وكل يوم بدأً من الان" تحدث من لايزال مستلقي بالسرير لتايهيونغ الذي تثأب بشكل ظريف حال استيقاظه ليحصل على العديد من القبل في انحاء وجهه ممن اعتلاه واختتم قبله بقبلة عميقه على شفتين حبيبه.

رغب الأكبر بالتعمق اكثر فهو شعر بارتخاء جسد الأصغر بين يديه ولكنه يعلم ان جعله يتأخر على دوامه ولو دقيقة لن يغفر له محبوبه الموظف المجتهد.

تناولا الإفطار سوياً ليلبس الأكبر حبيبه معطفه بابتسامة "بامكاني ارتدائه بنفسي" همهم من ارتدى معطفه بنفسه ليشابك يديهما ويقبل يد الشاب الوسيم"اعلم ولكني ارغب بذلك وجميع ماسوف ارغب به سيحدث".

ارتفع حاجب الأصغر للأعلى "ماذا عن رغباتي؟" ابتسامه لطيفة ارتسمت على شفتي جونغكوك "رغباتي هي رغباتك ورغباتك هي رغباتي فأنا وانت حبيبان".

تعمد جونغكوك ان يضع تلك الكلمة في الجملة ليرى ردة فعل تايهيونغ والتي كانت متفهمة أي انه متقبل له حقاً ويعتبره حبيبه وربما حتى يحبه كما هو يفعل!

لم يرغب الأكبر بالضغط على من ينبض له قلبه بمعرفة جميع ما لديه فضول بشأنه لذلك التزم الصمت ، اعتقد الأصغر ان ايصاله يعني الى باب الشركة الخارجي ولكنه كان واهماً فجونغكوك اوصله لمكتبه بل وخلع له حتى معطفه وقبل جبينه ليخبر بأمنياته له بان يكون يومه رائعاً.

تلك التفاصيل اثارت الكثير بقلب الشاب الوسيم فهو لم يعامله أي من احبائه يوماً هكذا بل لم يدلل لهذه الدرجة اطلاقاً وكل ما يشعر به هذه اللحظة هو الخجل الشديد من تلك الأفعال الدافئة التي أصبحت تحدث له يومياً.

لم يتغير رأي تايهيونغ بشأن ان علاقتهما سوف تدمر مستقبل الأكبر قبل مستقبله هو ولكنه اصبح يتوق للمزيد والمزيد من التصرفات المحبة الصادرة من الشاب الفاتن المحب له.

بدل الأصغر ملابسه لبجامته التي اغلق إزاريها على عجل قبل اقتحام الأكبر الغرفة الذي اغلق الباب بالقفل كما الحال في كل ليلة ليقترب منه ليرى ان هنالك خطأ في ترتيب اغلاق الازارير بقميص حبيبه لينظر لعينين تايهيونغ .

جلس جونغكوك بجوار الأصغر ليمسك بيده الزر الوحيد "يبدوا اني سوف افتح جميعهم لألى يكون وحيداً تاي" تعمد المحب التحدث بصوته المنخفض ليرى ارتباك حبيبه ليبتسم.

"وأعتقد انه ستكون فرصة جيدة بـ اشباع جسدك المهمل منذ فترة وجسدي الذي يرغب بك بشدة" وقبل ان يعترض الأصغر كان بالفعل مستقلي مغرقاً بقبل جونغكوك الذي كانت يديه تجرد جسد حبيبه عن ملابسه بينما شفتيه تعبر عن مدى محبته لمحبوبه الفاتن ذو الجسد الاخذ وصوت التأوهات الذي يبث الرغبة به أكثر واكثر.

"هل ألمتك تايهيونغي؟" همس الأكبر لمن يحتضن جسده العاري بين ذراعيه والذي لم يسأله أي ممن كانوا احبابه هذا السؤال فجميعهم عندما ينتهون يتركونه ليستحموا دون أي اهتمام به.

"أنت فعلت" ابتسم جونغكوك ليحتوي وجهه حبيبه بين يديه ليقبل جبينه ومن ثم انفه ليقبل شفتيه "سوف احرص في المرة القادمة على ان لا يحدث ذلك حبيبي الفاتن".

اشاح الأصغر بعينيه عنه ليهمس بصوت منخفض جداً "ألن تجبرني على قولها لك؟"مسح جونغكوك بلطف على شعره "لن اجبرك على أي شيء وانت سوف تخبرني بمدى محبتك لي عندما استحق ذلك".

ابتعد الأكبر عن حبيبه ليعد حوض الاستحمام لهما ليحمله بين ذراعيه "لما انت فاتن بشكل كثير على قلبي؟"سأل جونغكوك من شد بالخجل الشديد ليشعر بوضعه في حوض الاستحمام الدافئ بهدوء.

حمم المحب حبيبه ليلبسه بجامة ثقيلة فهو قلق من ان يصاب بالبرد بسبب الاستحمام في هذا الوقت المتأخر ، عندما انتهى جونغكوك من ارتدى ملابسه وجد صغيره الوسيم ينام بشكل ظريف ليعدل له الغطاء بينما عينيه تنظر لعلامة الملكية الموجودة في رقبته ليبتسم بدفء ويستلقي بجواره.

・・・・・・・・・・・・

انتهى

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن