・・・・・・・・・・・・
التغير الذي أصاب تايهيونغ غير محبب لجونغكوك فهو يراه يذبل امامه والاسوأ ان والداي جيني طلبا رؤيته بسبب انهما سمعا كلام غريب من ابنتهما.
لم يكن يرغب الأكبر بذهاب الأصغر وطلب منه بكل وضوح ان يتجاهلهم بحجة ان فعلتها ازعجت والديه وهو سوف يهجرها ولكن لتايهيونغ رأي اخر فهو كان يتأنق امام المرآة وكأنه لا يعلم بما قالته الفتاة لوالديها.
"من فضلك لاتذهب" تحدث الأكبر الذي يرتكز على باب غرفة الأصغر "يجب ان اذهب" قضم جونغكوك شفتيه "انت لا تستطيع حتى النظر في عيني فكيف ستنفي ما قالته عنك لهما؟" تنهد تايهيونغ ليسير من جواره دون اجابته.
"لقد سمعنا من ابنتنا شيئاً ونرغب في إيضاح الامر منك" تحدث والد حبيبة تايهيونغ الوهمية "ما الذي قالته؟" تنهدت والدتها لتنظر لكوب الشاي الموجود امامها "تايهيونغ ، هل أنت شاذ؟" تحدثت بهمس فهي خجلة مما تلفظه شفتيها.
الصمت هو ما احاطهم لينظر لها المعني بكلماتها ويتحدث بهدوء مصتنع "سوف اتجاهل سؤالك سيدتي كما تجاهلت أفعال ابنتك المشينة اتجاهي، والداي غاضبان مما حدث وطلبا مني هجر جيني ولكن لأنني احبها لم افعل لذلك أتمنى ان تقنعوها بالاعتذار لـ والداي فيبدوا ان دلالكم لها افسدها لدرجة رمي حبيبها بهذا الوصف المشين فقط لانها غير جادة في علاقتنا" انهى كلماته بالوقوف من مقعدهبكل شموخ ومغادرة المنزل.
كان يقود سيارته بينما يعلم ان نهاية حياته الاجتماعية قريبة جداً ، مسائلة سقوطه للقاع بسيطة بل ابسط مما اعتقد مهما ادعى المثالية بضع همسات كفيلة بجعله منبوذ وكأنه لم يكن يوماً شخص جيد.
احتسى كأسه الأول ليليه العديد من الكؤوس بينما يفكر بما سوف يأتي لاحقاً له من الألم ، عند عودته للمنزل وجد جونغكوك ينتظره في الحديقة "ما الذي حدث بالضبط؟" رفع الأصغر كتفاه وتحدث بصوت منخفض لمن القلق تمكن منه "لا شيء ولكنها اخبرت عائلتها بحقيقتي".
عانق الأكبر تايهيونغ فهو يعلم انه متألم"اعدك ان لا تمر فعلتها على خير " ضحكة ساخرة خرجت من الأصغر "مهما فعلت انا الذي سينتهي مستقبلي" لم يجبه جونغكوك بل احكم في عناقه له.
بدل تايهيونغ ملابسه لبجامة ليرى باب غرفته يفتح ارتفع حاجبه لرؤية جونغكوك الذي دخل الغرفة "بإمكاني النوم بمفردي" اومئ الأكبر برأسه ليغلق الإضاءة "لكن انا من لا يستطيع النوم بمفرده هذه الليلة".
اول ما فعله جونغكوك في الصباح التالي الذهاب لمكتب والد جيني ليتحدث معه بانفراد فهو يرغب بالتحدث بكل وضوح ، استقبله والد الفتاة بابتسامة والتي يعلم الشاب انها سوف تختفي بمغادرته .
"انا هنا اليوم سيدي لانني شاهد على علاقة جيني وتايهيونغ منذ بدايتها وحتى اليوم وارغب في ان تعرف ببعض الأمور التي تجهلها ان سمحت لي" استعجب الرجل من كلامه ليومي برأسه "بالتأكيد تفضل سيد جيون " .
تلك الكلمات هي ماكان ينتظرها جونغكوك ليتحدث عن حقيقة ميول ابنة الرجل بل لم يكتفي بذلك بل اراه حتى بعض الصور لها برفقة حبيبتها وهن يتبادلن القبل.
"تايهيونغ تحمل كل ذلك لإنه يحبها ولو كان في مكانه أي رجل لم يكن يرغب في ان يرتبط بفتاة فعلت ما فعلته ابنتك به ، هو تحمل وسوف يتحمل المزيد لإنه واقع بحبها لكن انا لا ارغب برؤية صديقي يعاني الامرين من علاقة سامة لذلك أتمنى ان تصمت ابنتك فهي تتهمه بالشذوذ دون ادلة بينما هي التي تميل للفتيات ، هو حتى لم يخبركم بذلك رغم كل ما حدث" استغل جونغكوك صدمة الرجل بابنته ليقف من مقعده وينظر لمن يضع يديه على رأسه من شدة صدمته .
"انا لن اقف واشاهد سمعة تايهيونغ تتلوث لذلك اضبطها واغلق فمها أو انني انا من سوف ينشر حقيقتها للعامة وكلانا يعلم ماذا يعني ان تكون مرتبط بـ شخص من بني جنسك في مجتمعنا " انهى كلماته بمغادرته المكتب وابتسامة النصر تعتلي وجهه.
عند عودته للمنزل تلك الابتسامة اختفت بسبب سماعه لما قاله تايهيونغ له "انا سوف اغادر منزلك خلال اسبوع" نفى الأكبر برأسه "كلا انت سوف تبقى هنا! " لم ينل ذلك على رضى الأصغر وجونغكوك كان يعلم بذلك ليشدد على كلماته "قطعاً لن اسمح بانتقالك" .
・・・・・・・・・・・・
انتهى
أنت تقرأ
Everything | VK (مكتملة)
Fanfictionحيث إن كيم تايهيونغ يطمح للمثالية في كل شيء. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX