31

6.1K 288 16
                                    

・・・・・・・・・・・・


تايهيونغ قرر ان لايكتم أفكاره المتشائمة بداخله اكثر من ذلك وها هو الان يقف امام باب غرفة مالك المنزل ولكنه لا يستطيع طرق الباب فشجاعته التي جلبته لهنا تبخرت وتركته وحيداً.

الشاب كيم يعلم ان كلماته سوف تؤذي من يحاول اسعاده بشتى الطرق و لا يرغب سوى براحته بالرغم من ذلك يعرف انه يجب ان يتحدث بما لايجلب له سوى القلق.

أفكار من يحاول استجماع شتاته قطعت بواسطة مالك قلبه الذي فتح باب غرفته ليرى احب البشر له غارقاً بتأمل خفيه ليبتسم فأفكاره واضحة على محياه ولا يحتاج للتحدث ليعرفها الأكبر الذي احتواه بعناق.

"اخبرتك انه لا يوجد ما تقلق بشأنه ،انت لن تدمرني وانا لن ادمرك ، نحن فقط مختلفين قليلاً وذلك الاختلاف لا يؤذي أي شخص اخر " الدفء الموجود بصوت جونغكوك كان السبب الأساسي بتجمع الدموع في عيني من نفى برأسه رفضاً لما سمعه ممن يحتضنه.

احتوى الشاب جيون وجهه فتاه الفاتن بين يديه لتلقي عينهما وتلك المياه المتجمعة فيها كانت تؤلمه "انت متفائل جداً وتفكر بشكل خيالي بعيد كل البعد عن الواقعية فكلانا يعلم ان عائلتك لن تقبل بشيء كذلك وعائلتي سوف تدفني قبل موتـي" بحة البكاء كانت واضحة في صوت من لا يستحق بنظر الاخر سوى السعادة.

همهم جونغكوك بتفهم لمخاوف عشقيه الذي عانى بسبب البشر الذين لم يعاملوه بشكل جيد ،لم يحب يوماً شخص حب نقي فحتى والده ووالدته كان حبهما له مشروطاً مربوطاً دائماً بشيء يرغبونه ان يفعله وان امتنع سيعامل وكأنه غير مرئي.

شفتين الأكبر قبلت جبين حبيبه "مهما حاولت تهدئتك افشل بذلك ولكن أصبحت اعلم ما المشكلة بالتحديد لفشلي المتكرر" عينان الأصغر كانت تلمع بسبب اهتمامه بحديث الشاب جيون ليهمس بصوته المرتجف "انا المشكلة؟".

ضحكة ساخرة صدرت من جونغكوك الذي يكرهه مدى حساسية تايهيونغ فهو الان استنتج انه هو المشكلة!

"أخطأت ليس انت ولو كنت انت لكنت احب مشكلة حدثت بحياتي ولكنك انقى البشر واطهرهم فكيف لك ان تفكر بهذه الطريقة عن نفسك؟" كاد ان يتحدث الشاب كيم ولكن شفتين جونغكوك التي قبلته منعته من ذلك.

"المشكلة هي اننا هنا لذلك سوف نذهب لمكان رائع ذو هواء نقي ويوجد به اشخاص اكثر تقبلاً لعلاقة حب كعلاقتنا المميزة وماذا عن ان نحصل على منزل ذو أجواء اكثر دفئاً من هذا؟" تلك الكلمات احبها من يظهر ذلك على وجهه ليهمس بعدم تصديق لما سمعته اذناه "هل انت سوف تذهب لذلك الحد لأجلي؟".

اومئ المحب برأسه ليشعر بيدين كيم تايهيونغ توضع على مؤخرة رقبته وشفتيه لامست شفتيه ليقبله العديد من القبل التي اثلجت صدره والتي اعجبته جداً لدرجة اثارت الرغبة بداخله لصغيره الفاتن ذو البجامة البنفسجية.

تلك القبل بترت بواسطة من حمل الأصغر ليضعه على سرير غرفته ويعتليه ليبادر هو في تقبيله هذه المرة مع اخباره بمقدار محبته له بينما يديه تجيد عملها بتجريد جسد محبوبه المثالي عما يستره لينثر الأكبر علامات حبه بعشوائية على جسد المثير اسفله.

تلك الليلة لم يبخل جونغكوك في اظهار مشاعره لحبيبه والتي يعلم جيداً انها ليست من طرف واحد فكيم تايهيونغ واقع بحبه رغم معرفته الجيدة لذلك هو لم يضغط عليه لأجل ان يجبره على الاعتراف بها.

"أحبك كيم تايهيونغ"همس بها من قبل جبين حبيبه واحتضن جسده العاري بين ذراعيه ليعتقد ان الصمت سيقابله من مالك قلبه الذي ابعد رأسه عن صدره لينظر مباشرةً في عينيه ليستجمع شتات نفسه المبعثرة.

"انا ايضاً احبك جيون جونغكوك" تلك الجملة كانت احب جملة سمعها المحب في حياته فحبيبه صارحه بمشاعره في وقت لم يعتقد انه سيفعل ذلك به فهو يعرفه كما يعرف ذاته ولكن ذلك فاجئه.

"اعدها تاي مرة أخرى رجاءً" لم يتردد الأكبر بطلب ذلك من الفتى الخجول جداً والذي للمرة الأولى صعب عليه إعادة اعتراف لجونغكوك بينما عينيه تكاد تلتهمه ليدفن رأسه في داخل صدره ليهمس قائلاً "انا احبك جونغكوكي".

قبل الشاب جيون شعر حبيبه العديد من القبل "انا ايضاً احبك تايهيونغي حبيبي وشكراً لإخباري بمشاعرك التي تعني لي العالم بأسره".

همهم الفتى المتعب بخفة ليصدر تثاؤب لطيف منه احبه من يحب كل شيء يصدر من حبيبه الفاتن "هل ترغب في ان احممك الان ام انك ترغب في النوم بشدة حبيبي؟".

"النوم جونغكوكي " همهم بتفهم من وضع الغطاء جيداً لتغطية من انتظمت أنفاسه سريعاً "سوف احرص على ان أكون دائماً جيداً لك تايهيونغي"همس بذلك من تأمل وجهه الظريف النائم حتى الاشراق لينام هو الاخر.

・・・・・・・・・・・・

انتهى

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن