13

5.9K 311 42
                                    



・・・・・・・・・・・・


كانا كلاهما يجلسان على مائدة الطعام بينما يرمق تايهيونغ الجالس امامه بحدة "هل سوف تستمر في تجاهلي ومنحي هذه النظرات؟" اومئ الأصغر برأسه ليضحك الأكبر "ان كان ذلك يريحك فلا مشكلة لدي ولكنك لن تترك المنزل رغم ذلك" أنهى كلماته بذهابه لعمله ولكن قبل ذلك بعثر شعر من لازال جالساً.

رنين هاتف تايهيونغ لم يتوقف كل طريقه للعمل وهو حتى لم يهتم بهوية المتصل بل اصمت هاتفه وتوجهه لعمله فهو الشيء الوحيد الذي لا يجعله يغرق في أفكاره المظلمة.

لم يغادر الأصغر عمله سوى بحلول العاشرة مساءً تصفح هاتفه ليكتشف انها اتصالات من والد جيني، تنهد بعمق ليعاود الاتصال به ليطلب منه الرجل ان يأتي لمنزله .

أرسل تايهيونغ رسالة نصية للأكبر تخبره بإنه سوف يتأخر وذلك لم يعجب جونغكوك الذي لم يجب الأصغر على أي من اتصالاته.

الجو العام في منزل جيني كان يبعث بالتوتر لضيف فهو يجلس امام عائلتها دونها "اخبرنا الحقيقة تايهيونغ" قال والد حبيبته الوهمية ليتعجب الشاب من ذلك فهو انهى مسائلة ميوله معهم مسبقاً وجونغكوك اخبره بكل وضوح لايوجد شيء يثبت علاقته مع أي رجل.

"حقيقة ماذا ؟" سأل بكل وضوح فهو يحتاج ليفهم الوضع الذي هو به "هل ابنتنا كانت لها علاقات مع فتيات؟" سألت الام التي مهما تصنعت القوة يظهر مدى انكسارها لضيفها.

"هل حقاً ترغبان في ان اتحدث عن حبيبتي بصورة سيئة! قد تكون جيني أتهمتني بتلك التهم الثقيلة ولكن انا أحبها ولا أزال متمسك بها وكل ما ارغب به منها ان تعتذر لـ والداي" تنهد والد الفتاة "اذاً جيون جونغكوك كان محقاً ابنتنا كانت...".

اسم الأكبر أوقف اذن تايهيونغ عن السمع فهو ذهب لوالد جيني دون علمه!

عندما عاد الأصغر للمنزل وجد مالك المنزل ينتظره "أين كنت؟ لقد قلقت عليك!!" الخوف والاهتمام كانا واضحان في صوته "كنت انت من جعلني لا اكره نفسي عندما علمت بحقيقتي اذاً لما انت ذاته من يعامل الامر وكأنه وصمة عار؟" سأل تايهيونغ بصوت مهتز يعلن اقترب بكائه.

"انا اتقبل حقيقتك واحبك كما انت فقط لإنك تايهيونغ ولكن ذلك لا يعني انني لن اؤذيها بحقيقتها بينما هي تحاول أذيتك!" الدموع تجمعت في عين الأصغر "لكنك نسيت شيئاً مهماً جونغكوكي انا من حاول اذيتها اولاً" الدموع انسابت من عيني المتألم من ضميره وحقيقة افعاله بمن وثقت به.

تنهد بعمق جونغكوك ليسحبه لأحضانه ليدفن الباكي نفسه في صدر الأكبر "عالمنا سيء عزيزي لذلك لا تحزن على شخص سوى نفسك فلا يوجد شخص جيد سواك تايهيونغي" نفى برأسه "انت ايضاً جيد جونغكوكي" ابتسم الأكبر بدفء فمهما فعل لايزال في عين الأصغر شخص صالح.

اقتحم تايهيونغ غرفة النائم لينيرها ويهز مالك الغرفة ليوقظه "استيقظ" ابعد جونغكوك غطاء العينان عن وجهه ليرمقه بحدة "أتمنى ان يكون ما ايقظتني لأجله مهماً سيد كيم" ابتسم الأصغر بسعادة له "لنذهب لتناول الإفطار في الخارج فالجو جميل".

اعترض جونغكوك وبشدة فهو متعب من العمل ويرغب بالراحة في اجازته الأسبوعية لكنه الان يقف امام المرآة يلقي نظرة أخيرة على شكله قبل المغادرة لتنفيذ ما قاله تايهيونغ .

"أتعلم جونغكوكي اتصل بي من عاملني كالعاهر ليخبرني بأن اعود له" كاد ان يموت جونغكوك مختنقاً بالماء بسبب ما سمعه ولكن ضرب تايهيونغ ظهره "هل انت بخير؟" اومئ الأكبر ليعود الأصغر لمقعده.

تحدث جونغكوك لمن يجلس امامه بينما ينظر لكوب قهوته "أنا احترم قرارتك مهما كانت لكن ارجوا ان لا تعود له فليس فقط ما فعله بك كثير بل هو الان سيجعلك تصرف عليه وتخدمه ايضاً فكما تعلم هو فقد القدرة على السير وربما طرد من عمله ايضاً".

همهم تايهيونغ "وحتى وان كان معافى سليماً لم اكن سوف اعود له بعد فعلته بي ، كل دمعة ذرفتها بسببه لم انساها وان نظرت بواقعية لعلاقتنا فأنا كنت مهمل دائماً وانا لا استحق شيء كذلك وايضاً حياتي الحالية لا تتحمل ان يكون لدي أي حبيب فأنا لن أوقع نفسي بالهاوية ".

 ابتسم جونغكوك بفخر فما سمعه جعله يعلم ان الأصغر يتغير ليعود لذاته القديمة "انت تستحق الأفضل تايهيونغي".


・・・・・・・・・・・・

انتهى

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن