3

9.4K 474 55
                                    



・・・・・・・・・・・・

استيقظ تايهيونغ ليجد نفسه نائماً بين أحضان جونغكوك الدافئة، تنهد على حالته الميؤوس منها لما دائماً ينفصل بطرق كارثية ويثير الفوضى في حياة الأكبر بسببه.

هو غادر المنزل بهدف الاعتماد على نفسه مثل جونغكوك وان لا يكون مدلل والديه ويتملكه الغرور بسبب المال والجاهة التي يملكهما ولكنه لم يعتمد على نفسه يوماً بل كان يعتمد على من كان قلقاً عليه من سوء الحياة.

عمله لم يكن بسبب شهادته يعمل به بل بسبب علاقات جونغكوك هو يعلم انه يتكل عليه أكثر مما يجب ولكنه لا يستطيع العودة للمنزل فاشلاً وان اتضح لهم ميوله فهو يعلم جيداً ان والديه لن يرحمانه ابداً.

كانت دموعه الحزينة على حاله تتساقط لم يكن يعي حتى بها فهو كان غارقاً في أفكاره وما أيقظه منها يديين جونغكوك التي تمسح دموعه لينفجر باكياً دون قول كلمة واحدة استمر الأكبر بالمسح على ظهر الأصغر.

"اعتذر لإزعاجي حياتك الهادئة دائماً " قالها بصوته المبحوح من كثرة البكاء، اقترب منه الاخر ليقبل جبينه "ازعاجك لي محبب لقلبي كما تعلم".

ضحكة ساخرة خرجت من لاتزال دموعه تتساقط "وانا استغل ذلك بكل بساطة" قهقه جونغكوك ليبعثر شعر الأصغر "لا يسمى الاستغلال استغلالاً ان كان بمعرفة الشخص وانا لا امانع استغلالك لي ابداً، استغلني وكن بخير مثلما استغليتك في الصغر لأكون بخير" .

بإنزعاج تذمر "لم تستغلني انا من كنت ملتصقاً بك كالعلكة" أشار له جونغكوك بيده "ذات الامر هنا انا من التصق بك الان فأنت لم تطلب مني القدوم حتى "تنهد تايهيونغ فهذه المحادثة ستدور في حلقة فارغة .

احضر جونغكوك جميع عاملي منزله للمساعدة في تفريغ المنزل من كل شيء، صناديق الشحن بحلول المساء أصبحت تملأ المنزل، الطعام المثلج والمعلبات وزجاجات المياه أرسلت لمنزل جونغكوك.

جميع ملابس تايهيونغ وضعت في حقائب لتذهب هي الأخرى لمنزلها الجديد.

بينما جميع ملابس من كان حبيبه تم تقطيعها لقطع صغيرة ورميها في سلة المهملات وليست هي فقط بل جميع ما يخصه حتى فرشة اسنانه تأكد جونغكوك من رميها تالفة وكان يرغب بحرقهم ولكنه كان قلقاً من ان يعتقد الأصغر انه مريض نفسي.

لم يتبقَ بالمنزل سوى الأثاث لشحنه بالغد، لم يتناول أي منهم غدائه فقرر جونغكوك دعوة المساعدين الذين كانوا خير عون لهم برفقتهم للعشاء بالتأكيد بعد استأذن الأصغر الذي لم يرفض بل كان سعيداً بالفكرة.

كان تايهيونغ يتناول طعامه بينما يفكر بمستقبله وحاضره ليعيده للواقع صوت جونغكوك "تم طرد مديرك وهو الان محال للتحقيق بسبب الرشاوي وفساده، ألا يجب ان نحصل على شراب بهذه المناسبة؟".

لم يكن الاخر سعيداً فهو حتى بإنتقامه يعتمد على الاخر ولكن زيف ابتسامته "بالتأكيد يجب ان نحتفل بهذا الانجاز الجديد لجيون جونغكوك ولكن عندما نكون بمفردنا" فهم الأكبر المعنى من الجملة ولكنه احتفظ به لنفسه فهو يعلم جيداً انه يفقد اعصابه عندما يتعلق الامر بتايهيونغ ويتأكد من تدمير حياة من اذاه.

حبيبه الأول في السجن الان والثاني تدمرت عائلته وطرد من عمله والثالث سوف يحاسبه جيداً لكن بعد نقل الأثاث.

منذ ان أصبح في المرحلة الثانوية توقف تايهيونغ عن الحصول على انتقامه بيده، فأصبح جونغكوك ينتقم بدلاً عنه لأجله.

فمعلمة التاريخ كانت تحاول التقرب من الأصغر والذي لم يفسر الامر بطريقة سيئة لكن للأكبر رأي اخر.

فهو لأول مرة قرر الكذب واستغلال كونه قاصر ليتأكد من اخبار المدير ان المعلمة ترغب بجسده وحتى انه أخبر والدته ووالده بانها تتقرب منه وتلمسه بطريقة غريبة لتتدمر حياتها فقط لأنها فكرة بالأصغر بهذه الطريقة.

لطالما حمى تايهيونغ جونغكوك من نفسه عندما كان صغيراً فهو كان يكره ضعفه ومن الأطفال في المرحلة تمهيدية قبل المدرسة الابتدائية.

لطالما تايهيونغ يحميه في الابتدائية والمتوسطة من الأطفال الاخرين فهم كانوا يغارون من ذكائه وجماله وهدوئه من كل شيء به ولكن الأصغر كان يريهم قبحهم ويخبرهم انه صديقه ولن يسامح من يؤذيه ابداً ليكبرا كلاهم وتتبدل الأدوار فيصبح جونغكوك من يحمي تايهيونغ من الاخرين.


・・・・・・・・・・・・

انتهى

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن