27

5.9K 310 26
                                    


・・・・・・・・・・・・

لطالما كانت احاديث السيدة جيون خفيفة على قلب تايهيونغ ولكن هذه الليلة كان يرغب في اصماتها وتمنى لو انه لم يسمح لها بالدخول لمنزل ابنها .

ابتسامة مزيفة وهمهمات وهمية كانت تصدر من الضيف الذي ينتظر قدوم صاحب المنزل ليغادر فهو يحتاج لأستنشاق هواء منعش "اعتقد ان ابنة صديقتي ستكون عروس مناسبة لتهذيبه".

همهم الشاب كيم ليشرب القليل من قهوته "أي فتاة قوية الشخصية ستكون جيدة لجونغكوك" اومئت السيدة الجادة في حديثها "سوف اضعه امام الامر الواقع لذلك قم بالوقوف معي تايهيونغ فهو يحترمك جداً وسوف.."همهمة أخرى أجاب بها الأصغر الذي رأت عينيه من الشرفة باب المنزل يفتح لتدخل سيارة جونغكوك.

ابتسامة حقيقة اعتلت وجهه فمن اتى سيخلصه من عذابه مع السيدة جيون ، لم تكن سوى بضع لحظات ليكون الأكبر في داخل المنزل ليحصل على صفعة من والدته التي رأت ان تصرف ابنها كان به انتقاص من مكانتها فكيف له ان يتجرأ وان يمنعها عن دخول منزله.

انسحب تايهيونغ بهدوء من المكان بعد ان التقت عينه بعين الأكبر ذو الخد المحمر من صفعة والدته ،احضر الأصغر من غرفته مفتاح سيارته ومحفظته ليغادر .

نسيم البحر البارد كان رائعاً لمن جلس على سيارته ويتأمل القمر بينما يفكر بسير حياته ومستقبله هذا ان كان له مستقبل فهو سوف ينتحر ان تدمرت حياة جونغكوك بسببه.

"اين كنت لهذا الوقت المتأخر؟" سأل صاحب المنزل من دخل منذ لحظات للمنزل "ليس مهم"قالها تايهيونغ بهمس بينما هو يتحاشى النظر للاكبر .

تنهد جونغكوك بعمق ليقترب من حبيبه ويحتوي وجهه بين يديه "لما سمحت لها بالدخول؟ انظر كيف حالك الان بسبب ما سمعته من والدتي" الدفء كان واضحاً بصوت الأكبر الذي لم يعجب بنفي تايهيونغ برأسه.

"انه منزلك وليس من العدل ان تنفي والدتك منه فقط لأجل راحتي بينما انا مجرد ضيف لا يجب ان يكون هنا حتى" الدموع كانت متجمعة بالفعل في عيني الأصغر "انت حبيبي وهذا منزلك و ما يزعجك يزعجني و...".

اصمت الأصغر الأكبر بوضعه سبابته على شفتيه "انا لست حبيبك وهذا ليس منزلي وان كنت تهتم بمايزعجني اذاً توقف عما تفعله وتزوج بـ أحدى الفتيات التي ترغب والدتك بتزويجك بهن".

تنهد جونغكوك بانزعاج وحاول تمالك غضبه فهو قطعاً لن يعامل الأصغر سوى بكل ماهو حسن فتايهيونغ لا يستحق سوى ان يدلل "انت حبيبي وان كنت سوف تزوجني فأنت الزوج المثالي لي فلما ابحث عن سواك وانت امامي؟"

علامات الصدمة كانت واضح بوجهه الأصغر الظريف في عيني محبه "انا واللعنة لن اتزوجك" ابتسم جونغكوك بدفء ليحتوي الغاضب بعناق يدفنه بين احضانه ليتحدث بهدوء "سوف نتزوج وسيكون حفل زفافنا رائع وسوف ادعو له جميع من اعرفهم ليعلموا ان قلبي لاينبض سوى لأجلك بالتأكيد انا اتحدث عن المستقبل وليس غداً لتغضب أيها الفاتن".

نفى الأصغر برأسه "لن اتزوج بك ابداً" همهم الأكبر بتفهم ليقترح حل اخر للقابع بين احضانه "اذاً سوف اتخذك حبيباً لي كل حياتك وغير مسموح لك بالنظر لشخص اخر".

نفى تايهيونغ برأسه مرة أخرى ليتنهد جونغكوك ويبعده عنه قليلاً ليحتوي وجهه بين يديه لينظر في عينيه "كن متعاوناً معي فأنا ارغب براحتك بينما انت تتعبني وتجرحني".

"هل اعاونك على تدمير ذاتك التي تعبت في بنائها؟" إجابة الأكبر له كانت قبلة على جبينه عميقة ليتحدث بهدوء "ولو اجتمعت كل البشرية على اذيتي انت لن تؤذيني تاي فلما انت قلق جداً عزيزي؟".

الدموع المجتمعة في عينين الحساس بدأت بالانسياب على وجنتيه "قبولي لمشاعرك سيكون أسوأ اذية لك جونغكوكي" تنهد الأكبر بعمق ليفهم الامر وهو كما اعتقد الأصغر بالفعل بدأ يتقبل مشاعره.

"لايؤذيني ياحبيبي سوى دموعك العزيزة هذه ان تملأ وجهك واكون انا سببها" اختتم جونغكوك كلماته بنثر العديد من القبل على عينين حبيبه وخديه .

لم يترك فرصة ارتخاء جسد الأصغر بين ذراعيه ليختتم قبله بقبلة عميقه على شفتيه واعتقد انه سيحصل على صفعة بعدها لكنه شعر بحبيبه يدفن نفسه داخل صدره ليبتسم فهو حقق تقدم.

لم يرغب الأكبر في احراج صغيره بالنظر لعينه او سؤاله مباشرةً عن معنى ذلك فهو يعلم المعنى جيداً ،شابك صاحب المنزل يديهما ليسير بينما الابتسامة هي ما تزين شفتيه ليقودهما لغرفة نومه.

توقف جونغكوك امام السرير ليجلس حبيبه عليه ويجثو عند قدميه ليخلع له حذائه "استطيع فعل ذلك لنفسي" همس تايهيونغ بذلك لتكون إجابة الأكبر له همهمة "انت تستطيع فعل كل شيء بنفسك ولكن ارغب بـ ان اظهر لك مدى رغبتي بتدليلك حبيبي".

اشح الأصغر بعينيه ليكسر الاتصال البصري بينهما ليبتسم الأكبر الذي استقام ليجعله يستلقي ليضع عليه الغطاء ليستلقي هو الاخر في الجهة الأخرى من السرير بعد ان اطفئ الإضاءة .

تمنى جونغكوك للأصغر أحلام سعيدة ليقابله الصمت ممن يصنع بينهما مسافة ضخمة والتي لطالما كانت معدومة عند نومهما على ذات السرير ، تأمل الأكبر ظهر حبيبه حتى سقوطه نائماً.

・・・・・・・・・・・・

انتهى

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن