22

5.7K 318 35
                                    


・・・・・・・・・・・・


منذ ان استيقظ الأكبر والاصغر يتبعه بعينيه لدرجة مبالغ بها في نظره "هل هنالك شيء ترغب بأخباري به؟" سأل جونغكوك لينفي تايهيونغ برأسه "أنت من يحتاج بأخباري بما تمر به وليس انا".

لم يعجب مالك الغرفة بحقيقة ان الاخر لاحظ حالته الحرجة في نظره وهو يعلم ماذا ينتظره ان تحدث عن حقيقة ما يحدث معه "لا يوجد شيء فقط العمل سيء منذ فترة".

لم يقتنع تايهيونغ بما قاله الأكبر ويجده يتهرب من الحقيقة لا أكثر من ذلك" لا اهتم بعملك تحدث معي عن حياتك الشخصية" قضم جونغكوك وجنة خده من الداخل "لا يوجد شيء جديد بها".

قلب الأصغر عينيه بضجر ليتحدث بوضوح مع الذي يجلس على سريره "لا تكذب جيون جونغكوك، وضعك الغريب منذ فترة اراه بكل وضوح لذلك أخبرني من اختاره قلبك".

توسعت عين الأكبر المتفاجئ فتايهيونغ يعلم بإنه واقع في الحب، كاد ان يتحدث جونغكوك ولكنه لم يعلم بما سيجب الواقف امامه وينظر مباشرةً في عينيه.

تنهد الأصغر بعمق ليتحدث للصامت "لا تخبرني أنك الان في مرحلة نكران مشاعرك وحقيقتها" نفى مالك الغرفة برأسه "انا تقبلتها بالفعل ولكن لا اعتقد انها ستكون متبادلة ابداً"

ارتفع حاجب تايهيونغ ليقترب منه ويبعثر شعره بلطف لتشجيعه" لديك شخصية رائعة ووسامة لا يمكن انكارها وجسد رياضي والمال وقلبك واقع بالحب معها، ان كان كل ذلك ولا ينال على اعجابها فهي مختلة عقلياً جونغكوكي".

اشاح الأكبر بعينيه ليتحدث بصوت منخفض "هو فتى تايهيونغي وليس فتاة" اظلمت ملامح وجهه الأصغر الذي رمقه بحدة وكأنه يعاتبه على ما أرتكبه من ذنب بحق نفسه.

"تخلى عن مشاعرك وابتعد عنه وكأنه وباء مميت وعد فقط للفتيات فأنت لا ترغب بتجربة التعذيب النفسي الذي امر به انا بسبب مثليتي" أنهى كلماته ليغلق الباب خلفه غير سامح للأكبر بالتحدث.

تبع الواقع بالحب مالك قلبه لغرفته ولكنه لم يجده بها ليستمع لصوت المياه القادم من دورة المياه ،تنهد جونغكوك بعمق ليعود لغرفته هو حتى لا يعلم كيف سوف يخبر تايهيونغ انه واقع بالحب معه.

على مائدة الإفطار كان تايهيونغ يرمق الاخر بنظرات قاتلة والتي كان يتحاشاها جونغكوك وكأنه لا يشعر بها، كان يشرب الأكبر من كوب قهوته ليسمع سؤال الفاتن الذي يجلس امامه"من يكون ذلك الحقير الذي قد يدمر حياتك؟".

تمالك جونغكوك نفسه فهو كاد ان يبصق القهوة من ثغره، ارتشف من الماء ليتحدث بينما ينظر لطبقه "ليس مهماً تايهيونغي فلا تفكر بالأمر كثيراً".

 ضرب الأصغر بيده المائدة لترتفع عيني الأكبر وتلتقي بعيني من تحدث "أنت الذي لا يجب عليه الاستخفاف بما يمر به، انت في بداية الكارثة وقطعاً انا لن اسمح لك بتدمير نفسك!!".

كل أفكار الأصغر خلال عمله كانت عن كيفية انقاذ الأكبر في أسرع وقت فلو تعمق بمشاعره سيكون الوضع سيء، للمرة الأولى غادر تايهيونغ عمله مبكراً ليذهب لجونغكوك فهو لم يستطع انتظار عودته للمنزل حتى.

الأصغر رمق جميع العاملين الذكور لدى الأكبر بحدة فهو أدخلهم جميعهم بقائمة المشتبه بهم في عقله، دخل لمكتب من ابتسم لرؤيته "تايهيونغي مرحباً بك" همهم الأصغر ليجلس على الاريكة وينظر لمالك المكتب الذي يبتسم بدفء له.

"تحتاج لأخباري ما هو السبب الذي جعلك تهتم به؟" لم يكتفي بذلك السؤال بل سأل كثيراً وذلك جعل الأكبر سعيداً فحبيبه مهتم به جداً وقلق من أن يتأذى بسبب مشاعره.

・・・・・・・・・・・・

انتهى

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن