2

11.1K 510 117
                                    



・・・・・・・・・・・・


لقد كان يبكي على الأرضية الباردة داخل أحضان الأكبر ويشتكي له مما حدث معه لأول مرة يشعر جونغكوك ان الاخر مجروح جداً وان روح تألمت بشدة.

"تخيل ان الحقير تخلى عني بعدما قضى ليلته معي! هل انا عاهر ليفعل ذلك بي! " وصف الأصغر لنفسه بتلك الكلمة زادت من حقد الاخر على حبيبه واقسم انه سوف يجرعه اضعاف الم تايهيونغ من فعلته.

"انت طاهر تايهيونغ ولا يوجد عاهر سواه، ان تقدم جسدك لمن تحب ليس جرماً او رذيلة، ما فعله هو يدل على انه احقر حتى من قذرات الحيوانات، بالرغم من ذلك لا تقلق عزيزي فسوف اجعله يتمنى ان يأتي هنا لرؤية قدميك وتقبيلها اعتذراً ولن يستطيع، سأجعله يتألم لدرجة يتمنى الموت بها ولن يجده".

استمر تايهيونغ في البكاء ليهمس "لم اعد أستطيع المكوث هنا فهو طلب مني اخلاء المنزل".

عيني جونغكوك توسعت والعروق في يديه أصبحت واضحة من شدة غضبه"انه منزلك، انت من يدفع الايجار انت من اثثه انت من تدفع فواتير المياه والكهرباء والتأمين انت من احضر الطعام ويتجرأ ان يطردك منه !!".

اومئ الأصغر "انا من فعل كل ذلك ولكن المنزل في عقد الايجار بإسمه " قضم الأكبر شفتيه متمالكاً نفسه ليحمل الأصغر ويضعه على السرير "اهدئ وارتدي ملابسك، انا سوف اطلب الطعام لكلينا " غادر مغلقاً الباب خلفه ليترك تايهيونغ ينظر للفراغ ودموعه تتساقط بصمت.

طلب جونغكوك البيتزا لهما ولم يكتفي بذلك بل طلب ايضاً الدجاج المقلي وطلب من سائقه ان يحظر له زجاجة نبيذ من مخزن منزله وملابس له فهو سوف يقضي ليلته هنا.

خرج تايهيونغ من غرفته ليسمع حديث جونغكوك مع أحدهم عبر الهاتف، شرب ماء مثلج وجلس على الاريكة ليجلس بجواره الاخر "لم أستطع إيجاد شركة شحن تأتي بالغد لكن وجدت لبعد غد" لم يفهم الأصغر ماذا يقصد وعلم ذلك من يجلس بقربه فهو يفهمه مثل نفسه.

"الم يطلب منك ترك المنزل؟ سوف تتركه ولن تترك خلفك ولا شيء الأثاث الملابس الطعام الكتب واتصلت بمختص في خلع المطابخ سوف يأتي لخلع دولاب مطبخك، لن تترك ولا شيء حتى الأبواب سوف تنزع وتباع"

تلك الكلمات كانت مهدئة لروحه التي تلقت الطعنات المتتالية منذ الصباح ليبتسم رغم دموعه "شكراً لك جونغكوكي".

احتوى الأكبر وجهه الأصغر بين يديه "لا تشكرني فخطائي انني لم اعلم انه بهذه الحقارة، يجب على الفاسدين ان يشعروا ببعضهم وانا لم اشعر بذلك ".

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن