・・・・・・・・・・・・
رغم مسامحة تايهيونغ للأكبر الا انه شهيته تقلصت في الأسبوعان الماضيان بشكل ملحوظ وبسبب ذلك لام جونغكوك نفسه فهو من اجبره على مواجهة الاخرين متجاهلاً حقيقة ان الأصغر حساس جداً وحتى وان تصنع القوة من الخارج فداخله رقيق.
"يجب ان تتناول المزيد! " تحدث القلق على الأصغر لمن نفى برأسه "اراك لاحقاً جونغكوكي" غادر تايهيونغ لعمله بينما عين الأكبر تتبعه حتى اختفائه من مجال رؤيتها .
تنهد جونغكوك بعمق فهو يخشى ان يفقد الأصغر وعيه فجأة بينما يقود سيارته او الأسوأ ان يفقده في مكتبه وان يأتي احد الموظفين للمكتب ويجده فاقد الوعي ويحمله للمشفى ويصبح البطل المنقذ وربما الحبيب الجديد لتايهيونغ !
حرك جونغكوك رأسه من اليمين لليسار لينفض هذه الأفكار السامة ويغادر هو ايضاً لعمله.
عندما عاد الأكبر للمنزل تحدث معه كبير الخدم ليوقفه قبل صعوده للسلالم "سيدي احتاج الحديث معك بضع لحظات ان سمحت لي" التفت جونغكوك له "انا متعب الان لنتحدث لاحقاً".
كاد ان يكمل طريقه ولكن ما سمعه اوقفه "اعتذر ولكن السيد تايهيونغ اخبرنا ان نعد قهوته منذ الساعة الخامسة ونصف وانه سوف يستحم ويأتي لشربها لكن الان الساعة السابعة وهو لم يغادر غرفته".
اول ما خطر على عقل الأكبر ان الأصغر فاقد للوعي بسبب الاجهاد وقل الطعام "هل ذهب له أحد الخدم لتفقده؟" اومئ كبير الخدم برأسه "لكنه لم يجيب سيدي ولم تستطع الخادمة فتح الباب لإنه كان مغلق بالقفل".
لم يتمالك الأكبر نفسه ليصرخ بكبير الخدم "وهل الان تخبرني بذلك!! كان يجب عليك الاتصال بي مسبقا! !".
اسرع جونغكوك بخطاه لمكتبه ليخرج النسخة الاحتياطية من مفاتيح غرفة الأصغر ليتوجه لها ويجدها بالفعل مغلقة هو طرق الباب لكن لم يكن هنالك مجيب، فتح الباب ووجد الغرفة فارغة وصوت الموسيقى يصدر من دورة المياه.
القى نظرة على السرير ليرى ملابس مالك الغرفة الموضوعة عليه، تنهد بعمق لينظر لباب دورة المياه هو لا يرغب بفتح ذلك الباب ابداً ويتمنى لو يفتحه الأصغر ويراه سليماً امامه ولكن لم يحدث ذلك.
طرق جونغكوك باب دورة المياه وهو متأكد ان صوت طرقه لن يصل للأخر بسبب صوت الموسيقى المرتفع جداً.
تنهد العديد من المرات ليهمس لنفسه انه فقط سوف يتأكد انه بخير وانه سوف يضع نظره فقط على الأرضية وان رأى قدميه تقفان عليها سوف يغلق الباب فوراً.
نفذ بالفعل الأكبر كل ما كان يخبر نفسه به ولكن عيناه خانت المطلوب منها وارتفعت لترى جسد تايهيونغ الذي كان يقرأ مكونات الشامبو بين يديه.
جونغكوك اطال في تأمله لمن تتساقط المياه بشكل مثير على جسده العاري وبسبب ان تايهيونغ يمنح ظهره لجهة الباب لم ينتبه لمن اقتحم وقته الخاص بدون اي اذن وتلك المرآة الموضوعة في زاوية دورة المياه هي ساعدت صاحب المنزل على رؤية الأجزاء التي لا يستطيع رؤيتها من جسد الفاتن .
انتبه الأكبر لنفسه ليغلق باب دورة المياه ويغادر الغرفة مغلقاً الباب خلفه دون قفله، هو توجهه لغرفة نومه ليجلس على سريره بينما انحنى بظهره للأمام ليغطي وجهه بيديه "أنا حقاً الاسوأ".
لم يحصل جونغكوك على وقته الكافي من جلده لذاته الحقيرة بنظره فتايهيونغ اقتحم غرفته ليخبره انه هنالك من اقتحم غرفته فهو اغلق باب الغرفة بالقفل "انا من فتح الباب فالمساعدين أخبروني أنك طلبت القهوة منذ ساعات ولم تأتي لشربها لذلك قلقت".
همهم الأصغر برضى ليقترب من الجالس من السرير ويحتويه بعناق "اعتذر لإقلاقك جونغكوكي" رائحة الشامبو ومعطرات الجسم المنبعثة من الأصغر جلبت الراحة للأكبر المتعب من عمله والذي وجد ان تايهيونغ كافئه بسخاء هذه الليلة.
・・・・・・・・・・・・
انتهى
أنت تقرأ
Everything | VK (مكتملة)
Fanficحيث إن كيم تايهيونغ يطمح للمثالية في كل شيء. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX