8

6.8K 362 61
                                    

・・・・・・・・・・・・


ان كان لجونغكوك عائلة حقيقة فهي تتجسد بكيم تايهيونغ، جميع ما كان يحتاجه بطفولته لم يجده من والديه بل من الطفل الذي قفز من اعلى الشجرة لينقذ حياته دون تردد.

جونغكوك كان طفلاً منطوي داخل قوقعته فهو خائف من مواجهة الاخرين ولم يهتم والديه به فوالدته مهتمة بصورتها الاجتماعية ووالده مهتم بزيادة ماله، لطالما كان أطفال اصدقائهم ينبذونه فختار الوحدة صديقة له معتقداً انها ستحل جميع مشاكلة ولكن الاطفال المدللين وجدوه فريسة لتنمر وفي اول محاولة لهم اخذوه معهم للحديقة الخلفية وصنعوا دائرة حوله.

 هو حتى لم يستطيع معرفة ماذا كانوا سوف يفعلون به فمنقذه قفز من تلك الشجرة للأسفل ليكون بجواره "تتنمرون في منزلي وعلى ضيفي!" كاد ان يتحدث أحدهم والذي يبدوا القائد ولكنه طرح ارضاً وضرب بشدة ليفر الاخرين باكيين لأهاليهم.

ألتفت تايهيونغ لجونغكوك ونظر له من الأعلى للاسفل ليقترب منه ويمد يده له "ادعى كيم تايهيونغ وانت؟" صافحه الأكبر بهدوء "جيون جونغكوك" ابتسم الأصغر له "انت وانا سوف نكون صديقين وانت لا تحتاج سواي صديق لك فجميعهم حمقى" اومئ الأكبر بلطف"اتعلم ماذا كانوا سوف يفعلون بك؟".

 نفى جونغكوك بلطف ليتنهد الأصغر ويرفع شعره بيده بروعة ويقول "ضربك او ربما كانوا سوف يقولون كلام سيء لك حتى يرون دموعك ويضحكون عليك" لم يفهم الأكبر الامر واجتمعت الدموع في عينيه لينزل رأسه "لما؟ انا لم افعل شيء سيء لهم" اقترب منه تايهيونغ ليرفع بأنامله ذقن جونغكوك ومسح دموعه "انظر انا لا اعرفك ولكن يبدو انك مميز ليفعلوا ذلك بك ،اين تدرس؟" استعجب الطفل منه ليقول ببرائة "في المنزل؟".

 وضع تايهيونغ يديه على فمه بدرامية وسحبه خلفه لمكان تجمع ضيفات والدته "أي واحدة هي والدتك ؟" سأل من يمسك بيده "التي ترتدي الأصفر" رأى الأصغر الطفل الذي ضربه يشتكي لدى سيدة ويبدو انها والدته لكنه لا يهتم ، اقترب من السيدة التي ترتدي الفستان الأصفر ووقف امامها وخلفه ابنها ،كانت تحدث مع من تجلس بجوارها لكن لم يهتم "سيدتي انا كيم تايهيونغ اطلب منك ان تجعلي جونغكوك يأتي لمدرستي فهو كبير لا يجب ان يدرس بالمنزل بمفرده".

 ابتسمت السيدة جيون لهما "هل انت صديق جونغكوك؟" اومئ لها ابنها "بالمناسبة سيدتي ارغب بالحصول على حمايتك فأنا ضربت ذلك الفتى ووالدتي سوف تأتي للبحث عني قريباً للاعتذار له وانا طفل صغير اطلب حمايتك لذلك غير ممكن ان ترفضي" قهقة السيدة جيون "انت تحت حمايتي تايهيونغ وسوف اسال والدتك عن مكان دراستك لأجعل جونغكوك يدرس معك بها، فهل سوف تعتني به؟ "اومئ الطفل بابتسامة "بتأكيد، سيدتي".

بعد تلك الحادثة أصبحت السيدة كيم والسيدة جيون صديقات مقربات وبالفعل أصبحوا جيران، كان تايهيونغ وجونغكوك يذهبون معاً للمدرسة يعودون معاً.

تعلما سوياً ، تناولا الطعام سوياً وكانا يقضين كل الوقت مع بعضهم البعض، وبالتأكيد كان الأطفال يحاولون الاستقواء على الأضعف والذين يعتقدون انه جونغكوك لكن كان تايهيونغ لهم بالمرصاد فهو لم يسمح لأي شخص ان يهين صديقه بنظرة او ضحكة او حركة حتى!

تايهيونغ كان محبوباً بين الأطفال وتمنى الجميع ان يكون صديقه لكنه من بين الجميع اختار جونغكوك فقط. 

وجونغكوك كان ممتناً لأن الاخر يبتسم له ويلعب معه، يدرس معه، يهتم به عندما يتعب ولا يتركه ابداً، عندما يبكي يمسح دموعه، وعندما يحزن يسعده، عندما يجد انمي جيد يخبره به وعندما يشتري ملابس جميلة او طعام لذيذ يبتاع له ايضاً.

تغيرت شخصية جونغكوك بسبب احتكاكه مع الأصغر فأصبحت شخصيته اقوى وتغير ليكون نسخة أفضل من نفسه، وذلك بفضل تايهيونغ.

لكن في المرحلة الثانوية أصبح تايهيونغ لا يرغب بأفتعال مزيد من الفوضى او حتى البحث عن انتقامه بنفسه فوالدته أصبحت تكرهه بسبب مشاكله الكثيرة وهي صرحت بذلك حرفياً له لتتبدل شخصيته بالكامل، وفي المقابل كانت تتمنى السيدة جيون ان يكون ابنها مثل صديقه فهي معجبة بشخصية تايهيونغ بالكامل منذ ان كان طفلاً.

تحول تايهيونغ من فتى متاعب لأخر مثالي امام الاخرين، مجد في دروسه يمنح كل شيء حقه لا يضرب الاخرين ويعتمد عليه والجميع يتمنى لو أصبح ابنهم مثله.

لكن في الحقيقة لم يكن كذلك فهو امام جونغكوك يكون على طبيعته ولا يخفي شيء ابداً حتى عندما اكتشف ميوله كان منهاراً بالكامل لم يكن هنالك شخص يثق به عدا الأكبر والذي كان اهلاً لتلك الثقة فهو الذي لم ينفر منه بالرغم من ميوله تقبله كما هو دون أي انتقادات بل هو السبب الأساسي لتصالحه مع نفسه بهذا الخصوص.

 الجميع يعتقد ان تايهيونغ لا يشرب الكحول حتى عائلته وفي الواقع هو يشربها برفقة الأكبر ليس هذا السر الوحيد بحياته فكل اسراره يدفنها لدى من أصبح ملاذه الامن.

بمرور السنوات تحققت امنية السيدة جيون ليصبح تايهيونغ من يختبأ خلف ابنها عندما توجد لديه مشكلة.

يعلم جونغكوك انه يقفد اعصابه ان تعلق الامر بتايهيونغ، ولا يستطيع مسامحة من يؤذيه فتايهيونغ لم يسمح يوماً لشخص بأذيته.

 كل ما يجمعهم هي علاقة لا تكون سوى بين الاخوة ولا يوجد أي من الهراء الذي تقوله والدته له توتر جنسي؟ انجذاب؟ فقط لأنه قلق على الأصغر من الاختناق بالقهوة، هي حقاً لا تعلم شيء فكيف ان رأت أحدهم يبكي في حضن الاخر او نائمان بجوار أحدهم الاخر، هل سوف تعتبرهم بعلاقة؟

كل منهما يفهم مشاعر الاخر جيداً بل حتى نظرات الاخر وكلاهما ليس واقعاً بالحب للأخر ابداً، ما يربطهما أسمى من هكذا مسمى انها علاقة غير قابلة للتسمية وفي رأيه انه لن يفهمها اي بشري.


・・・・・・・・・・・・

انتهى

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن